تخطى إلى المحتوى

اخبالها وصلني لقلبها القصه كامله

  • بواسطة

احمدان عمره 23 سنه وبنت اخته شيخه عمرها 24 سنه وموزان عمرها 23 سنه
وعند شيخه اخوان سعيد عمره 26 وعلايه عمرها 25 وابو سعيد عنده اخت ومعرسه من ولد عمها وعند عيال ومن بناتها موزان

الجزء اول
ام سعيد : شوف انا ماباك ومابي اعيش وياك
بوسعيد : شو سالفه
ام: اباك تطلقني عفتك ماباك
بوسعيد : اذكري الله ياحرمه ازكري الله
ام: ماباك
بوسعيد : انا مقصر بحقج بشي
ام وسعيد :شوف انا مابا واحد فقير مابا اكون فقيره وخواتي ماخذات هوامير وكباريه
بوسعيد : جيه السالفه وانا كراميته وين
ام: انا بطلق عشان اخذ واحد من كباريه
بوسعيد : فالج طيب
ام: خل عيالك عندك ماريدهم
بوسعيد : انا مابي شي منج شليهم
طلقها وراحت وشلت عيالها بيت ابوها ويلست ترمس من وراء ريلها بكلام يسد النفس
واما بوسعيد حليله راح العين يدور شغل واشتغل والحمد الله
ويد شيخه وراح فريج قوم بوسعيد وخبره ان عياله في شوارع ونحن مانقدر عليهم
بوسعيد : جيه امهم وين
اليد: عرست
بوسعيد : هات عيالي ومابعطيكم اياهم وانته ياعمي علا عيني وراسي
وراح واتصل حق اخته
ام علي : هلا اخويه شحالك
بو سعيد : بخير يعلج الخير
ام: علي : امرني اخويه خلصت ترتيب العرس
بوسعيد : هيه اختيه
ام: العروس اليوم تتحنى
بوسعيد : ام سعيد طرشت عيالي في البيت عندي
ام: علي : فديتهم وين هم
بوسعيد : عند امايه
ام: معاليه خلهم عند امايه وعرس بوسعيد وماشاء الله حرمت غاويه وبنت ناس تصير بنت عمت موزان
ام علي : علي وموزان واخوانها الصغار بنسير بيت الشيبه
موزان : ماريد اسير ماعندهم بنات العب وياهم
ام: علي : ماعليه حبيبتي
موزان : بسير خلاص ويم ساروا موزان انصدمت شافت بنت تلعب بعروستها
وشيخه : اطالع موزان
و ويت ام علي وسلمت عليهم وشمه متلومه وهي وختها واخوها بس علي

علي : منو اسمك انته
سعيد : سعيد
علي: تعال اركب ويايه السيكل
سعيد: انتي ليش يايين عندنا
علي : هذا بيت الشيبه مالنا
سعيد: منو الشيبه
علي : يدي وخالي اسمه بوسعيد
سعيد: انا ولد بوسعيد يقولون
علي : انزين تعال اركب السيكل معاي
علايه وشيخه وموزه يلعبن وموزه اطالع شعر شيخه ولانه طويل وسايح وهي شعرها طويل بس مب سايح بعطكس علايه شعرها مقرطط
وهي وايد اتنانست وياهم وبعدين عقب 3 سنوات سكنوا قم عم موزه عدال بنت خالها بوسعيد وزات العايله وتعلقوا بعيال خالهم وكبروا
وموزه كانت وايد مع شيخه حبتها بس شيخه رسبت عشان تجي في صف بنت عمهم وعشان يكونن كلهن صف ثاني ابتدائي وكبرن وموزه رسبت صف اول ثانوي وعادت السنه وماشاء نحجت
وماشاء بنات خاله من حرمه الثانويه وصارن ملكات جمال من جمالهن خحتى علايه وشيخه ماشاء الله عليهن
وشيخه كانت وايد تهتم بعمرها وكلهن راحن الجامعه وحرمت ابوهن ماقصرت وياهن بشي

وماشاء الله شيخه تبى اتسير اتشوف خالتها وامها ويتدها اتروح وياها باعياد ويم سارت الجامعه تعرفت علا بنات خالتها من الهوامير وماشاء الله عليهن بس شيخه مب شيطانه شراتهن
وعرفنها علا خالها حمدان ريال كانت حياته في بدايه مجرم الفريج وتايه وماتهمه الا الفلوس وتزويد السيارات ومخاوي الرفاق السوء وكان صدق يدش السجن بس مشكلاته مع الناس محد يدانيه ولا حد يحبه من مشكلاتها ودخوله السجن بس مع ايام تدين وتغيرت حياته وداوم الجيش
والله الحمد الله وهو ايد تعلق شيخه وكان يساعدها ويعطيها ويجيب لها فلوس وهداياه وازكار واشرطه ومب مقصر فيها يبى يعوضهاعن حنان امها لي فقدته ومعنه امها حيه
وكان اي يشلها بيت يدتها وايد حبوا شيخه حتى يدها ويبونه اتعيش عندهم بس هي رفضت ماتريد اتفارج يدتها وحرمت ابوها لي ربتها وماقصرت بشي
ويتها موزه : شيخه شيخه
وراحت عند حجرتها وسمعهتها اترمس واحد اسمه حمدان وانصدمت موزه ويلست اتصيح وشما سكرت عن خالها
حمدان : ليش تبين اتسكرين
شيخه: بنت عموه اتصيح شو فيها
حمدان: لا تقطعين اترياج
شيخه : برد اتصل بك اخلاف انزين حمدان
حمدان : لا تتاخرين علي
شيخه : موزه شوفيج
موزه : الله يسامحج ماتوقعتج جيه
شيخه: موزه بسم الله شو بلاج
موزه : قصي عل الهندي لاتقصين علي
شيخه: ليش اترمسيني جيه
موزه : مثلي دور البريئه
شيخه : خبرني شو فيج
موزه : كذابه انتي اترمسين رياييل بتلفونج
شيخه : شو ها الرمسه فديتج
موزه : ماتوقعتج اتغازيلن
شيخه : ماحب حد يظلمني
موزه : توني سامعتنج اترمسين واحد اسمه حمدان
شيخه: ابتسمت اه يا موزه خوفتني
موزه : بعد بتنكرين انج مارمستيه
شيخه: هذا خالي حمدان فديتج
موزه :خالج !
شيخه : هيه خالي فديتج بس ماقلت لج فديتج وانتي ماتين الا في مناسبات
موزه : ياويلي سامحيني ظلمتج
شيخه: ادري ان اتخافين علي
موزه : والله خفت عليج وايد
موزه : صف كم خالج
شيخه: يداوم و يا اخوج في الجيش
وكل تجي بيتهم موزه اتشوف شيخه اترمسه
موزه : شيخه ابا اجوف صورت خالج
شيخه: من عيوني وتراه يشبه ريل علايه
وراوته صدق يشبه ريل علايه وم ذالك اليوم وموزه اتفكر بحمدان ولا قالت حق شيخه ان حمدان دش قلبها وهو مايدري
ومرت ايام وسنين وموزه اتفكر بحمدان ومنيه ادور شغل والحمد الله حصلت شغل
موزه : ياربي اشكثر انا اعاني
وراحت تتصل حق شمه
موزه: مبروك عليج التخريج
شيخه: الله يبارك فيج فديتج
موزه : ربي يوفقج فديتج
شيخه: امين
موزه؟ شخبارج وشخبار خالج حمدان
شيخه : بخير شو غادي عليه
موزه :انا عندي شغل الحينه
شيخه: مابتين فديتج
موزه : بشوف
شيخه: انا بتصل حق عمووو مزمان ماجيتونا
موزه : ***** الله
وموزه كانت ماتتغدا ولا تتعشى ولا شي عايشه جيه بدون اكل كله فليل اتفكر بحمدان هذا وهو مايحس ومب داري كل لي يهمه ان يدور حرمه تسعده بس ماشي نصيب ربي يعينه
ومن باجر الجمعه راحوا بيت خالهم يسولفون وعند الغداء
ام نوره : جيه موزه وين
ام علي : موزه ماتحط شي بحلجها
امنوره " جبدها طايحه
وراحت حرمت خالها
امنوره : موزه تعالي اتغدي
موزه: حرمت خالي والله ماشتهي
ام نوره : لا تعالي حلفت عليج تغدين اليوم
وراحت مع حرمت خالها وكانت تجبر عمرها تتغدا
ام علي : ماشاء الله خالج خطب
شيخه : خطب وماقالي
ام: جيه انتي ماتعرفين
شيخه: كل يوم ارمس خالي وماقالي
ام: خطب بنت الفلاني من فريجنا شمسه
شيخه : والله مادري عموه
ام علي : خالج مابيلقى احسن عنها
وموزه اتجمدت حمدان خطب حمدان خطب وغصبت عمرها انها ماتصيح و نشت من الغداء وراحت عند الحجره وشيخه
شيخه : هل حمدان
حمدان : هلا والله
شيخه: ماصخ
حمدان: حق شو
شيخه : خطبت وماقلتلي
حمدان" لا حشى ماخطبت
شيخه: لا والله عموه قالت لي انك خطبت شمسه
حمدان : منو منو قال
شيخه: عموه قالت لي
حمدان: انا ماخطبت كلام الحريم وعمتج منو قالها
شيخه: اكيد حريم فريجهم
وشوي تمو لين العصر وراحت موزه البيت وسكرت الباب حجرتها ويلست اتصيح وتصيح ومحد داري عنها كانت تسهر وتحاتي وماتعطيع تاكل ولا تظهر من البيت الا لين الدوام وابوها ضربها بعقال عشان تاكل بس هي ماتشتهي شي
وامه اتحاتي وايد
واخوه وايد يحاتي شو السالفه وسوت تحاليل وماعرفوا شو عوقها ورجعت الدوام الحمد الله ظهرت سياره علا قدها وكانت تخاف بس من البيت لين الدوام وبعكس والحمد الله بس هذا مانساها حبها من طرف واحد لحمدان ووهي كل يوم تسمع من بنت خالها ان حمدان خطب من الذيد ومن راس الخيمه بس ماشي نصيب

تابع القصه
2
موزه : معقوله شيخه مالمحت لخالها عني
موزه: وايد ويا خالها
موزه : يمكن مايفكر فيني او وحده بحياته
موزه : جيف يكون وحده بحياته وكل يوم يخطبون له وحده

وراحت من باجر ربيعتها حمامه
حمامه : شو بلاج موزان
موزه: مافيني شي
حمامه : امج تقول انج ماتاكلين
موزه: ما اشتهي شي فديتج
حمامه : يلا قومي بنسير نمشي
موزه: يلا
حمامه : هاذيه امج
موزه : هيه فديته ادور الدبش
حمامه وموزه : السلام عليكم
ام علي : وعليكم السلام ورحمت الله وركاته
حمامه: شحالج خالوه
ام: بخير اشحالج وشحال امج
حمامه : العيوز سارت العذبه
ام: منو وياها:
حمامه :يدي وخواتي
ام علي:امج ماسارت
حمامه : لحقتهم
موزه: جان قلتلي بسير وياهم
ام: والدوام
موزه: برايه بظهر من دوام وباخذ كلوزر ابويه
حمامه: ههههههههههه ههههههههههه
موزه: ليش تضحكين
حمامه؟ كلوزر ابويه
موزه؟ ماعليه انزين بوصلج به وفالج طيب بس قوليلي تعالي من الجامعه اتحاد والله لتركبين
حمامه: من كم من يوم شفت ابووج وامج عند اسواق امارات عدال الجامعه
ام: بس ماطعتي ييتي وسلمتي
حمامه: اتريا الباص ويوم جفتج نازله عرفتج وبكلوز
موزه: فديت كلوزر ابويه
وهن يمشن خطف راع الفيتارا
الريال سلم قف لانه مجدمه البنات
حمدان : السلام عليج عموه
ام: علي: مرحبا حمدان اشحالك
حمدان : اشحالج واشحال علي
ام: يسرك الحال اشحالك انته
حمدان: الحمد الله
حمدان: عموه بسالج انا
ام علي : امر ابويه
حمدان : منو قالج اني خطبت شمسه
ام علي : سمعت الحريم يرمسن
حمدان: حشى اني ماخطبتها انا ماباها وهو يطالع البنات
ام علي: ماعليها كلام البنت
حمدان : الله يسعدها بس الحريم ماعندهن سالفه
حمدان: عموه انا ماخطبت ولا شي وبعدين اصغير
حمدان: ههههههههههه
ام: علي : هههههههههههههه وبرايك دبشيه ظايع
وخطف يدام البنات وهو يطالع البنات متغشيات وحده منهن متحنيه (0موزه )
حمامه : منو هذا
ام علي : حمدان
موزه رصت علا ايد حمامه
موزه: منو حمدان
ام: علي : خالي حمدان
موزه : من خاطرها فديت منطوقه يارب اشكثر انا اعاني
ام: يلا بروح اييب الصخله من ذرب الهوله وراحت وهن يمشي وحمدان مخلي سيارته فوق العروقوب عشان يشوف الغرشوبات

حمدان: شيخه انتي وين
شيخه: في بيت علايه
حمدان: خطفت شعبت قوم عموه
شيخه : شو ادور رايح اتشوف شمسه
حمدان : اتخسي
شيخه: ههههههههههه اتعجبني يوم اتعصب
حمدان : يامسوده الويه
شيخه: امر حمداني
حمدان: اباج تتصلين حق بنت عموه
شيخه: حق شو
حمدان :ابا اسال منو البنات لي يمشن وخص البنت لي متحنيه
شيخه: ***** بس اخلاف
حمدان : الحين
شيخه: ماعندي رصيد
حمدان: عندي بسياره راح اطرش وحطي اسبيكر عشان ارمس
شيخه: جيف جيه
حمدان : اتصلي من البيت او هاتي تلفون حرمت ابوج
شيخه: ***** الله
وراحت تجيب تلفون حرمت ابوها
تلفون موزه يرن ويدعي خدمه برسيوم
موزه: هلا حرمت خالي
شيخه: اهلين انا شيخه
موزه:هلا شيخه
شيخه: اشحالج شخبارج
موزه: تمام
شيخه: انتي وين
موزه: انا امشي ويا ربيعتي
موزه : وصلتج صور حناتي
شيخه: بعدني مافتحت
شيخه: حق شو متحنيه
موزه: بس جيه ظهرت من الدوام س11 ورحت صالون عذاري وتحنيت
شيخه:جان يتي عندنا
موزه: المره االثانيه
موزه: شخبار خالج
شيخه: توه مرمسني شاف عموه
موزه: ايوه نحن كنا وياه
شيخه: بس هو ماقال انكن وياها
موزه: وشودراه هو حليلله
موزه: برايج ابويه عل الخط

حمدان : يعني البنت لي متحنيه بنت عمو
شيخه: شو سالفه
حمدان : برايج
شيخه: خالي شو سالفه
حمدان : ماشي
شيخه: حمدان يامسود الويه
حمدان : انا مسود الويه
شيخه:سوري خالي
حمدان: من كثر ماتطرين موزان بنت عمتج احسني اباها
شيخه: انته مكار
حمدان: ليش
شيخه: موزان لا
حمدان: ليش ***** الله
شيخه: نسيت انك خاطب شمسه
حمدان: لاحول ولا قوه ابوي ماباها هاي الا رمسه اامايه
شيخه:خالي
حمدان: شيخه الف مره قايل ماتبين هاي الطاري
شيخه: خلاص خالي لاتعصب
حمدان : تامرين شي
شيخه:انته وين
حمدان: اراقب الغراشيب من فوق العرقوب
شيخه" خاليه
حمدان : ها
شيخه: عيب خالي
حمدان: خلاص حبيبتي بتحرك وبسير عند ربيعي

ويوم من ايام راح حمدان يخطب اخت حمامه عاشه من كثر مايمدوحنه بس رفضت الانه تقدم لها ولد خالها
وموزان ماعنده خبر كان تفكيرها بحمدان
وراحت الدوام تداوم

مريم : ها موزان شوبلاج
موزه : فديتج مافيني شي
مريم: علينا ياموزه ليش ها الضعف
موزه : ها وزني الطبيعي
مريم: قدمي علا اجازه وروحي الحج واتانسي فديتج
موزه : يبالي فديتج
مريم: بس لاتنسين الصوغه فديتج
موزه : من عيوني فديتج
وراحت تتصل حق حمامه
حمامه : هلا موزان
موزان :ين انتي
حمامه : في الجامعه اتريا ابويه
موزان : ليش وينه ابوج
حمامه : بعده في الوزاره
موزه : انا بييج
حمامه : وين تجين
موزه: بي اشلج وبنسير بيتنا
حمامه: اتريا ج وليش دوامج
موزه: قدمت علا اجازه وقلت بعد بظهر بدري
حمامه: غناتي اترياج
موزه :بسير المصرف وبسحب خريشات وبييج
حمامه: بتصل حق ابويه
موزه: زين اتسوين
وراحت المصرف يالله كارفور ودي اسير بس بتاخر علا حمامه
وراحت لين جامعه اتحاد
حمامه : السلام عليكم
موزه: وعليكم السلام ورحمه
حمامه: فديت روحج اتولهت عليج
موزه: وانا اكثر
حمامه : وين تبين انسير
موزه : الواحه بسير اييب عباتي
حمامه: وانا بعد
وراحن الكويتي ايبن العبايه وتمشن اشوي في الواحه
حمامه : يلا بخاطريه كارفور
موزه: انسير
حمامه : مابتحيير
موزه: هلي يدرون دوامي لين 2 ونص والحين 12
وحمامه: يلا
وراحن الكارفور خذن مراعي واشويت اغراض وديتول وحلويات
وطول الدرب يسولفن
حمامه: الغيوم
موزه: لا تحلمين اوصلج المزرع بموتريه
حمامه: لا بكلوزر ابويه
موزه: بنسير بموتر الشيبه يدج
حمامه : اوكيه زين مخفي
موزه: حتى كلوزر ابويه وسولفن لين وصلن البيت
حمامه :مشكوره فديتج
موزه: بالحل والعفو
ودشت بيتهم
شيخه: ها بنت عموه وين ماتصلي
موزه: توني واصله بيتنا
شيخه: ليش وين كنتي
موزه: ياياه من الدوام
شيخه : مابتين
موزه : شو اييبني هناك
شيخه: تعالي سلمي علا يدو
موزه: برمس امايه وبي
شيخه: صدق والله بس متى
موزه: هايكثر متوله علي
شيخه : جريب تعالي
:موزه: شو ماطلع اسمج في التعيين
شيخه : الاسف الا فديتج
موزه: هاتي اوراقج بحطج عندنا
شيخه:مابي عندكم انته كله رياييل
موزه : الحمد الله . اذا تبين فالج طيب
شيخه: خليني جيه احسن
موزه: شخبار حمدان
شيخه: بخير
موزه: شو ماخطب
شيخه: حمدان يدور وخالتيه ادور له
موزه:ربي يهنيه
شيخه: امين
موزه: شخبار علايه ونوره
شيخه: الحمد الله علايه راحت مع بناتها بوظبي
موزه: ياحييها والله
شيخه: عقبالج حبيبتي
موزه: ***** الله
شيخه: ها وين بتحنيين بعرس اختج
موزه: الصراحه مادري
شيخه: عيل نحن بتحنى وياكم بس انتو حجزوا
موزه: اختيه اتقول بتتحنى عند فاطمه شاكر
شيخه: اخاف حناها مب شي جيه ماحجزت عند الغدير او روما
موزه: فل وكل حجزورات
شيخه: ليش ماتروحين صالون عزاري
موزه:مسافره العذاري
شيخه: برايج ربيعتي عل الخط
موزه: برايك برقد الحينه
شيخه: نوم العواااااااااااااااااااااافي غناتي
وراحت اتشوف المسجات
ورقدت ماتبى تتغداء
مريم: موزان اتصلي حق بنات عمتيه ابا اسير وياهن السوق
موزه: منو بيوديكن
مريم: باباو وبناخذ سيارتج
موزه: انزين
مريم: احتمال انسير شارجه
موزه: منو بويصلكن
مريم: سالم اخويه
موزه: بتوفيج
مريم: مابتروحين ويانا
موزه: ماريد توني يايه ويا حمامه من كارفور
مريم: رقدي اخيته ماتبين شي
موزه: لا غناتي
ورقدت وكانت تحلم بحمدان
موزه: ياربي ليش حبيته ليش هذا حب من نظره اولى ياويل حالي بس انا شو اباه دوم يخطب النصيب
وراحت تفتح الجامه وتشوف الجو المغيم وباقي شي عن عيد العرفات وانا بسير الحج يارب اشكثر انا اعاني ويم بي من الحج اخاف انصدم وتخبرني شيخه انه بيعرس اه يا ويلي يارب اتهنيه يارب وتسعده وترزقه الزوجه الصالحه وتقر عينها فيه
وراحت تتصل حق ربيعتها من الذيد
منايه : هلا موزان شخبارج
موزه: بخير وسهاله
منايه : ياحظج بتروحين الحج دعواتج لنا
موزه: كنت اتمنى اتروحين ويانا
منايه : الحمد الله تالمشكله ابويه ماعطوه اجازه
موزه: الحمد الله علا كل حال
منايه : شخبارج واعلومج
موزه: بخير يعلج الخير
منايه دوم ياربي
موزه" بخاطريه اي الذيد
منايه : حياج فديتج
موزه : ***** الله ويلسن يسولفن ومعنه ن ماشافن بعض من سنه ويم راحت موزه ومنايه مع ابوهن لين بوظبي عشان يحصلون الحج علا نفقت الشيخ زايد بس طلع اعمارهن اصغار
موزه: الحمد الله واتشوف الجو
حمامه: موزه مابتين صوبي
موزه: لا فديتج ماروم
حمامه: شو عندج
موزه: بعدني علا السرير
حمامه : برايج بسير العياده ويا اختيه عاشه وقلت جان بتخاوينه
موزه: مشكوره فديتج
وراحت تسير بسياره اخوها االنسان ابيض ا ولو يدري علي جان ذبحني بخاطريه اسوف الفتك وا و استشن راشد
والحمد الله سالم راقد ورات ركبت السياره ماشي بترول تعرف سالم يموت علا النسيان والعراقيب وحطت له 100 درهم عشان بترول وفقلت السياره
وركبت الفيتارا ماله

واستغرب ابوها غربيه سالم ياي بفيتارا
ويم نزل شاف موزه ومسويه قرص حق ابويها وكيك من الهوت برديز
واتانس بس هو يقول ويلاحظ انها تسرح وتفكر
وتطالع الحماض والعشب
بو علي: موزه لا تفكرين
موزه: مافكر سرحت اشوي في البقعه الخضراء
بوعلي : تراه نصيب
موزه: حشى ابويه انا مافكر عشان اختي عرست تراه النصيب
بوعلي : دايم ملاحط عليج
موزه: النصيب وانا مافيني شر
بوعلي راح يشوف حلاله وتفكيره عند موزه
والذيد بيسرون بس حبوا يسون مفاجاه حق موزه لان منايه قالت حق ابوها يرمس ابو موزه بس مايقول حق بنته انهم بيسافرون وفي الطايره يوم خلصو اجرااتهم منايه يلست عدال موزه بطياره وعمت موزه وحرمت عم منايه وراهن
موزه: طارت الطياره
منايه : متانسه
موزه: اختيه كلتي حبوب
منايه : هيه توني
موزه: الصوت مب غريب علي
منايه: والله
موزه: منايه
منايه: هيه شفتي المفاجاه
وحبتها
موزه: ماصخه ليش ماقلتي لي
منايه : حبيت اسوي لج مفاجاه
موزه: الصراحه اتنانست
منايه : حرمت عمي وياي ام حرمت اخويه
موزه: يالله فديتها حرمت اخوج اشحالها
منايه: بخير يعلج الخير
موزه: منايه اول مره تركبين طياره
منايه: هيه فديتج
موزه: كانت الطايره طارت س3 ولين السعوديه 4 ساعات والحمد الله وتريقوا في الطايره وكل هدوء وريايل وموزه عل ساعه تسال عن عمتها اهخت ابوها برضاعه ونزلو مطار عبد العزيز في المدينه ورقدن لين الظهر وران يصلي والجو والحجيج ماشاء الله وتم 3 ايام في المدينه وراحوا مكه واحرموا وكان صدق زحمه والحمد الله وبعض من مغامرات موزان
موزه : امون ماياب روب
منايه:هب لازم
موزه: عيل شو اكل
منايه: دياي
موزه: كلييها روحج
موزه: لسير واييب روب وينه هذا المقاول
منايه : اظهري خاري بتشوفين اليربوع
موزه: لا ابوي هذا المعرس
وراحت وحصلته
موزه: ابا روب
الريال : الحين بييب لج
موزه: ااترياك
الحريم: يابلج
موزه: الحين رايح اييبلي
موزه: غاوي ومعرس بعد
منايه: سيري سيري المعرس ياا
موزه:هههههههههه بسير لها
الحريم:اتغشي
موزه: اكيد
وريال مستغرب منو هاي لي تغشت ههههههههههههه حركات موزه وتغدت علا الروب وتعفد علا نوتيلا منايه وراحن ابراج وتحوطن وعيين خير وراحن منى و عرفات وكانن زحمت مكه بعيد طواف افاضه
والتعب والفرحه علا ويهن يارب تسعدهن ورمن البناات والرياييل والحمد الله عد اليوم اول علا خير ورمو الثانيه والثالثه ورتبوا اغراضهم عشان خلصوا مناسك الحج ورجعوا الدوله و العرب يو يسلمون ومازلت اتفكر بحمدان ومره سنتين علا هاي الحال خلاص ماقدرت تتحمل اكثر

وكانت اتصيح بداوم اشتاقت حق حمدان وكانت اتصيح يوم اتشوف الصوره 6 سنوات سحبته عن شيخه بلتوث مرت علا هاي الحال يارب شو اسوي الحمد الله وتديينت بعد مايت في الحج كانت اتحط احمد العجمي واناشيد بعد سنتين من يت الحج
وتركت اغاني وكات تدعي لحمدان بخير
حمامه: موزه اطلعي اترياج عند دبشنا
موزه: بسير عند دبشيه وبي صوبج ابا امشي واسولف وياج
حمامه: خلاص اترياج
موزه وهي تمشي خطف عليها حمدان بلكزس وصيح عليها هرن وهي ماعرفت منو راع الصوت وحست انه حمدان عمره ا ماسالت شو من سيايير لي عنده وراحت عند حمامه وقابضه تلفونها
وهن يمشن خطفت سياره استشن علا عليهن وفر الرقم
موزه: حمامه حمامه
حمامه: ها
موزه: ماصخين فروا عيلنا رقم
حمامه: لا ماصدق
موزه: تعالي بنشل الورقه
حمامه: اعتقد كنينكس
موزه:شو فو الرقم ورياييل ردوا
حمامه: قبضت الرقم وتطالعه وموزه طرته وفرت علا سياره وراحن يكملن دربهن وراحن يمشن
موزه: حمامه بخاطريه شوف دوم سياره هناك موفقه
حمامه : شو تبنيها
موزه: قلبي يحس انا وراءها سالفه
حمامه: مايخصنا
موزه: انا بسير انتي برايج
حمامه: لا والله بتخليني بروحي هنيه
موزه: تعالي
حمامه: اخاف الخماريه
موزه : انا وياج وبسم الله وراحن عند السياره
ويطالعن
موزه: ريال ميت فيها
حمامه: شو
موزه: ريال ميت
حمامه: لا تقربين
موزه: حرام انخليه جيه
حمامه: موزه مايخصنا مايخصنا بتورطينا
موزه : لا انا بسير
حمامه: انا برد البيت وربعت وموزه راحت وحمامه تربع وتشوف وراء ها وموزه فتحت الباب شافت واحد ريال ماشاء الله عليه
موزه: ايه ليش راقد هنيه وشافت اوكسجين
بسم الله الرحمن الرحيم وهو راكب عن المعاون
موزه: بسم الله وسيفت علا بوكه وشافت عباه في سياره بدووو يحملون حرمهم هههههههه
واتصلت حق حمامه
حمامه: مابرد اخاف موزه فيها شي
وغلقت التلفون
حمامه:مابرد عليها اخاف
وراحت لبست عباه الحرمه وريحتها حلوه وقايتها وشغلت السويج الراف وراحت م صقر
وخبرت الشرطه ايون وبدون ما تقول حق حد والشرطه حققوا وياها وخبرتهم بتفصيل وهو بخير الريال ومريض ضيق التنفس ومارم يسوق وام علي راحت عند بيت قوم حمامه وتتحراء موزه عند حمامه
حمامه: هلا خالوه
ام: هلا وين موزه
حمامه: جيه ماردت البيت
ام: ليش وين هي هب عندج
حمامه: ماعرف شو اقولج ياخالوه
ام: موزه وين
حمامه:مادري خالوه وخبرته عن الريال
ام: ايالله بستر وراحت اتصل بها وقالت انا بم صقر وام خبرت سالم يوصلها تتحراء بنتها صار لها شي
حمامه: اتصيح كله مني كله مني لو صار موزه شي
ووصلوا الدختر شافه و موزه مافيه شي ويم سالها
الشرطي: تطمني بنتج مافيها شي
ام: ليش انتوا حواليها
الشرطه: بنتج انقذت ريال من الموت والحين هله يايين يجازون بنتج
ام: مانبى شي
الشرطي : لا افا عليج الغاليه
ام : دام الريال بخير يلا موزه
موزه: لا امايه اصبري وانا عطيت اهله لارمسه
ام: استخفيتي انتي
موزه: ماسويت الا كل الخير
ام: خفت عليج
موزه: مافيني شي
سالم: ها الموزي خليهم يسجنونج
الشرطي: شو مسويه
سالم:ههههه ظاهره من البيت وبدون ليسن عندك اياها
الشرطي: يوم جيه السالفه فالك طيب
ام: اتهبي اتحط بنتي في السجن
الشرطي: هههههههه لي يخالف لازم ينسجن
ام:توك تمدح فيها والحين بتسجنها
الشرطي: مشكلتكم انتوا الحريم البدو يسوقن بدون ليسن
ام: احلييهن رياييلهن محد وهن مقصرات الدوب ويا العذب
شيخه: هلا موزه انتي وين
موزه: الشرطه قابضيني
شيخه: عن المصاخه انتي وين
موزه:عند الشرطه
شيخه: شو بلاج شو صاير لج
موزه: بيسجنوني
شيخه: يهبون يسجنون بنت عموه بخبر ابويه
موزه: شيخان هب اتقولين حق خالي عندي امايه وسالم والشرطه
شيخه: شوسالفه
موزه: بعديين بقولج
شيخه: شو مستوي حادث شي
موزه: قولي جيه بس كلنا بخير
شيخه: الف مره قايله لج ماتسوقين لا تسوقين هاي ارواح فديتج
موزه: يعلني افداج
شيخه: امين
موزه: يلا بسكر الشرطه يو
سعيد : منو بشرطه
شيخه: امممم ماعرف شو اقولك
سعيد: ارمسي
شيخه: موزه بنت عموه
سعيد:شو صار
شيخه: ماطاعت اتقولي
سعيد: لا حول ولا قوه الا بالله
شيخه: سعيد لا تروح
سعيد: ياسلام حق شو ماسيرلهم
شيخه: قالت لي ما اتقول حق حد
سعيد:طمنيني
شيخه: ليكون بتخطب موزه
سعيد: لا هي مثل اختي
شيخه: الحمد الله الله يرزقك
سعيد: امين
والربع يو وخبرهم بسالفه وقرر يعطونه استشن ذهبيه لانهم من الهوامير وشلوا ولدهم دبي وراح توصل السياره باسم موزه
سالم: معقوله
موزه: مب حقك
ام: راشد بياخذه عنج
سالم: ايخسي مال موزه
ام: شو هاي الرمسه عن اخوك
وطرشت مسج حق حمامه (( الصديق وقت الضيج )) وما توقعتج تتخلين عني يوم احتجت بس الله كريم
واتصلت حق شيخه
شيخه: بس رسعيد رد
سعيد: هلا موزه اشحالج
موزه : بخير جيه شيخه وين
سعيد: غربيه شو عندج ويا الشرطه
موزه: السالفه ان حصلت ريال مريض وديته الدختر
سعيد: وديتيه !
موزه: هيه مريض وديته
سعيد: وشو قاللج الشرطه
موزه: ماشي اشكروني ويو هله وامر ا لي بسياره استشن ذهبيه
سعيد: تستاهلين
موزه: شكلهم من الكباريه
سعيد: جزاج الله خير
موزه: سعيدشيخه وين
سعيد: ويا خالي حمدان اترمسه عند علايه
موزه:سلم عليهم
سعيد: تامرين شي اختيه
موزه: سلامت راسك اخويه
سعيد: وسكر عنهم
سعيد: الحمد الله سالفه علا عدت علا خير
سعيد: شيخه موزه بنت عموه اتصلت
شيخه: وين هي عل الخط وحمدان اتانس
سعيد: هابه ريح بنت عموه
شيخه:فديته بس الشرطه صختها
سعيد: هههههههههههه
شيخه: ليش تضحك
حمدان: سعيد منو ماسك الشرطه
سعيد: بنت عموه لقت ريال طايح وشلته الدختر
حمدان: ميت ولا حي
سعيد: حي
حمادان: وبعدين شو صار حطوا عليها
سعيد: ههههههههه لا بس يو هله من دبي وامروا بموزه سياره
شيخه: عطوها سياره
سعيد: هيه استشن ذهبيه
شيخه: شكلهم اطلعوا شيوخ
سعيد: مايندرابهم
شيخه: بسر ارمسه
موزه: هلا شيخان
شيخه: هلا والله ومحطيه اسبيكر
وحمدان يسمع الرمسه
موزه: هلا سيخه
شيخه: هلا بنت عموشحالج
موزه : تمام
شيخه الحمد الله علا السلامه
موزه: ربي يسلمج اشحالج انتي
شيخه: ها شو سوتي في الشرطه
موزه: بهدولني تبهديله
شيخه: ليش
موزه: لاني هبله
شيخه: عن المضاخه
موزه: يتحروني عشيقته وقلتهم اخسي والله
وشيخه : وبعدين
موزه: واقفه عداله
والريال نش وقال السالفه انه تعب وفقد جهاز التنفسوانا سقت الراف ماله
شيخه: شو حليو
موزه: هي قطعه من الملاك
شيخه: جان قلتي بروح وياج
موزه: بغيت حمامه تجي بس ماطاعت
شيخه: غربيه
موزه: خافت
شيخه: برايج خالي حمدان عل الخط
موزه:اوكيه برقد الحينه
وراحت اتشوف صورت حمدان
موزه:يارب تسعده بدنياه وترزقه علا قد نيته
موزه: ورقدت وحمامه طرشت مسج ((اسفه حبيبتي )) بس موزه طاف
واتصلت حق سالم عشان تاخذ سيارته النسيان ))بس مارد وطرشت مسج وشلت السياره
شو النسان لا عبين لعب وطر واصوات عاليه ماتسرع فيه وردت كلمت حمامه لانها ماتهون عليها وخبرته بسالفه
حمامه: بتيني اليوم
موزه: اوكيه
موزه : يايه بكلوزر
حمامه: شوووووووووووو
موزه: وخايس جت
حمامه : الله يهديج عيل لا تين
موزه: مب كيفج
حمامه: شو بتركبني كلوزر العذبه
موزه: خقاقه الحين بيج
موزه: بخلص اوراق وبرد اتصل بج
حمامه" اوكيه
موزه: دير بالج بييج
حمامه: امري الله بنركب الكلوزر
موزه:ركبي متغشيه
حمامه:***** الله
وراحت اتخلص اوراقها وعند وحده ونص طلعت موزه وراحت الجامعه اتحاد
ونزلت لان حمامه دخلت اسواق الامارات ودخلت وطلعت و
حمامه: ماجوف الكلوزر
موزه: يايه بنسان
حمامه: بنمر عوافي
موزه: ودي اخاف حد يشوفني من اهل وبعدين سيارت سلوم
حمامه: ولا يهمج يتحرونج سلوم
موزه: ***** الله
وركبن النسان وسوم اسرعت صوت عالي
حمامه " خفي السرعه اله يهدي اخوج
موزه: حتى الهرن مزعج
حمامه: وبعد اباج اتوصليني عوافي
موزه: بوصلج وبمطر ها طر
حمامه : من خلص العيد وهم متكودين عليها
موزه: ربي يهديهم وخطفن شيشه الللامارات وصبن فل وحمامه نزلت تحيب جلكسي حق موزه وعصير واكل ودخلن عوافي شو السيايير
حمامه: ياويلنا
موزه: تيودي زين بقهره هذا رقم بوطبي
حمامه: موزان عن التهور بروحي زايغه ومن الزيغه قلبي طاح بطني
موزه: هههههههههههه فالج طيب وطرت الصوت طر واتصل شيخه
شيخه: بسم الله انتي وين
موزه: بعوافي
شيخه: صدق وانا بعد بعوافي
موزه: منو يايبنج
شيخه:خالي خمدان
موزه: بي عندج وبوصلج عند يدتج
شيخه: تعالي
موزه: ها وين انتي
شيخه: تعالي عن الدراجات مااشوفج
شيخه: ما اتشوفيني
شيخه: لا
موزه: نسان ابيض وصوت العالي
شيخه : نسان سالم
موزه: خبري خالج
شيخه: اوكيه وقالها برايج وهو بي عند يدتها
موزه: خشمج بنت خالي وركبت وراها
شيخه: بسم الله بنت عموه شو ها الصوت
موزه: اتعرفين سالم واتصلت حق امها انها بتااخر بتودي شيخه بيت يدتها
وافقت
وراحن وتغدت شيخه بس موزه ما طاعت تتغداء قالت معزومه في اذن
وراحت سلمت علهن وراحت بدون ما اتشوف حمدان
حمامه: بتروحين اذن
موزه: شو يوديني هناك
حمامه : ليش قلتي حق العيوز
موزه: ما اشتهي اكل
حمامه : فديت روحج
وصلن البيت وحمامه تغدت وموزه يلست اشوي ويا امها
سالم : سرتي صدق الداوم بينسان
موزه: هيه
سالم: ربعج ماقالو شي
موزه:بالعكس اونه وناسه
موزه: سالم بروحي اتروعت من الهرن والمدير ضحك علي وقالي ( بتخمسين بعوافي ))
سالم: هههههه

والعصر محد وراح واتصل الريال علا تلفون سالم عشان يابو السياره جديده من عندهم وبقراطيسها بالنج
راشد: سالم منو متصلبك
ساالم : مادري الهوامير
راشد:شو سالفه
سالم: وخبره السالفه
راشد: كل هذا يصير ومحد قالي
سالم: تعالي وياي وراح مع اخوه
راشد: غير الوديه مابخلي موزه اتسوق
سالم: دام ابويه راضي انته مايخصك
راشد: ماعندي بنات يسوقن
سالم: صخ ماقال شي لانر اشد عصب
وراح واتصل فيها وخبروه عن السياره وهي كانت متانسه بقوو
ووبس راشد اشوي غسل اشراعها شغله كلها بدس
سالم: مبروك موزه
موزه: الله يبارك فيك تراها حق ابويه
سالم: ههههههههه وتانسوا
راشد: لا تحلمين ماشي سواقه
موزه: ليش
راشد: مب كيفج وبدون ليش
موزه: راشد شو بلاك ليش جيه اترمسني
راشد: كلمتيه وحده ماشي سواقه يعني ماشي
موزه: ***** الله والدموع بعينها وراحت حجرتها
راشد: ابويه شو رايك باستشن
ابو علي : حلوه بس مال منو
راشد: موزه
بو : من متى تاخذ سيايير
راشد: هديه واصلتنها
بو : من عند منو
راشد: سالم يقول من الهوامير
بو علي : يعني محد قالي
راشد: الحين انقولج
راشد: تراني ماخليت بنت اتسوق
بوعلي : حق شو تراني منو بيوصلها الدوام وهي ساده عمره
راشد: بسويها الدرويل
بوعلي : عنده ليسن وساده عمرها
راشد: انا ماعندي بنات يسوقن
بوعلي : سو لي رييحكم

شيخه: موزه انتي وين اليوم
موزه: راقده فديتج
شيخه: مابتين بيتنا
موزه: ماروم
شيخه: متولها عليج
شيخه : بغيتج بسالفه
موزه: شوسالفه
شيخه: انزين انتي تعالي وانا بقولج
موزه: يعني ماتقدرين اتقولين بتلفون
شيخه: نو
موزه : اوكيه بشوف نهايت اسبوع
شيخه: ياربي شو تبى بعد انا برقد
حمامه: موزان فديتج ابا اسير البر
موزه: ماروم فين ارقاد
حمامه: فديت روحج موزان
موزه: راشد ماخلاني اسوق
حمامه" راف ابويه
موزه: منو بيسر وياج
حمامه: انا وامايه ويدو
موزه: وعويش
حمامه: ماتبى اتذاكر حق الجامعه
موزه: اوكيه بيصلي العصر وبييكن
حمامه: صدق والله
موزه: بس سيارت ابوج زقاره
حمامه: انزين شو تبيني اسوي
موزه: دخني السياره
حمامه: ***** الله الغاليه
موزه: انزين يلا الحين بي
حمامه: قبل صلي
موزه: حاظرين الغالين
وراحت بيتهم
ام حمامه : مرحبتين موزه
موزه: هلا الغاليه اشحالج وين السويج
ام حمامه : عند حمامه
موزه: بسير لها يدو عيل امايه العوده وين
ام حمامه : في سياره
موزه: بسير لهن وركبت الراف
حمامه يدام والعياييز وراء يخافن من سواقت حريم ومرتبشات العياييز ومحطين ميحد
موزه: اووووف ياربي ولقطن حماض راحن لين منطقه في ام قيوين اسمها السمحه
واللاجواء هناك وناس وكشتات
ورجعن

الجز 4
يوم راحزا ايبون ساره:

الجزء التالي
شيخه ليش مايتي
موزه: والله اني مشغوله بداوم
شيخه: اسمعيني زين
موزه: هلا
شيخه: خالي حمدان يبى يتقدم لج
موزه: حمدان خليه يروح عند ابويه
شيخه: يبى يشوفج الغاليه
موزه: شيخان شو هاي الرسمه بعد
شيخه: النظره الشرعيه
موزه: منقوووووووووووووود
شيخه: لا والله حلال علا هل الدوام وحرام علا خالي
موزه: ماريد اي يبى الشي يعرف بيت ابويه
شيخه: فديت روحج يعني ماتبين خالي
موزه: بالعكس خالج ريال والنعم فيه بس وزين يبى يشوفني
شيخه: تعالي بيتنا في بين علايه
موزه: لا والله اخاف شو بيسوي فيني
شيخه: هههههههه بيعضج الله يهديج بس بيشوفج
موزه: بفكر وبقولج
شيخه:اوكيه بس اذا ماتبين خلاص ننسى الموضوع
موزه: اوكيه
ويلست اتفكر وراحت الدوام وخلاص بمر الجمعيه لي في الظيت وانا يايه من دوامي
موزه : شيخه الغاليه انا سرت البنك الاسلامي عدال الجمعيه خلي حمدان اي الجمعيه
شيخه: اي جمعيه
موزه: اسواق
شيخه: ***** الله وحليللهها هو كان عند حلاق الرهان وراح عند موزه وشيخه وصفت لها شكلها
موزه: اطالع حمدان وحمدان يطالعها وهي مستحيه وهو بعد مب عار ف شو يقول وراحت خذت جلكسي حواهر وهو راها خذ بطاقه رصيد حق شيخه واشويت حلويات وبعد طرشت بطاقه رصيد حق شيخه وسيده ركبت اللند وهو بركن عدال اللند يطالعها وين راحت شافت عبا مسكره الباب عليها وهي محيطه ميحد طير الحمام
حمدان: لوسمحتي
وموزه:فتحت الجامه انصدمت
حمدان منصدم
حمدان : عباتح مسكره عل الباب
موزه: اااه اوكيه شكرا وابتسمت وراحت
وحمدان : يطالعها
حمدان : ريحت اللند حلوه
وراح وحبر شيخه كل شي ارتاح لها وشكلها براءه الطفوله وماشاء الله عليها ومتحجله
حمدان : شيخه ادعيلي اتكون من نصيبي مابفرط فيها
حمدان : ارتحت يوم شفتها

شيخه: والله
حمدان : اتصلي فيها شو قالت
شيخه : انزين
حمدان : اتراياج
شيخه: هلا بنت عموه اشحالج
موزه: بخير
شيخه: اشحالج شخبارج
موزه: بخير يعلج الخير
شيخه: ها شفتي حمداني
موزه: هيه فديتج مشكوره
شيخه: شو رايج اترتحتي
موزه: من شفته ارتحت
شيخه: هههههه جيف عرفتيه
موزه : يشبه ريل علايه
شيخه: هههههههههههه لا حظتي صح
موزه: اانابنزل الحينه
شيخه: ليش وين
موزه: السفير
شيخه: التخفيضات مبنده الظهر
موزه: ههههههه السفير مول
شيخه: افتحوا
موزه: رايحه اييب امايه وحمامه ويدتها مسويات بطايق هويه
شيخه: زحمه في راس الخيمه
موزه: الله كريم بس خلصن فديتج
شيخه: ربي يوفقج وراحت اتفكر اخاف خالي يغض النظر عن بنت عموووه
شيخه: انا ليش دخلت عمري بهاي السالفه
شيخه: المهم خالي يستقر
وهي بسياره علا اشلت خطرت اطيح يدامه
موزه: هيه والله يوم ماطحت يدامه نشع قلبي من اعظامه
حمامه: انتي وين نحن خسنا
موزه: ههههههه تعالن عندي بلند
حمامه: وين
:موزه:البوابه الورانيه
حمامه :نحن هناك
موزه:شو تريين انفضن
حمامه: مرحبا
موزه: مابغيتن اتخلصن
حمامه: زحمه موت
ام: السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
موزه:وعليكم السلام امايه اشحالكن شخبارج
ام: بخير يعلج الخير مابغينا انخلص
موزه: الحمد الله وشخطته
ام موزه: قصري عليه قصر عمره
موزه: ههههههههه اشعنه
ام: مطوله عليه بندي حطي قران
موزه: ***** الله
ووصلوا البيت وخطفوا قوم حمامه
بوعلي: ماشاء الله خلصتي
ا م علي: مابغينا انخلص
بوعلي: تعالن اتغدن
ام: ازقر شيخه
بوعلي: هي وين
ام علي: في السياره عند الكراج
بوعلي: انزين
بوعلي: موزان
وحبت راس ابوها هلا ابويه
بوعلي: هلا والله
موزه: فديت روحك ابويه اشحالك
بوعلي: بنعمت ربج انتي اشحالج
موزه: حالن مديم يارب
بوعلي: اباج نغدين
موزه: شو ذابحلي
بوعلي: هيه ذابح
موزه: بقع عباتي وبييك
بوعلي : هههههه ريحت الزعفران حلوه فيج
موزه: فديت روحك دومي الزعفران بمخباي
بوعلي: لا تعطرين يوم اتروحين الدوام
موزه: لا يوم اظهر من الدوام ههههههههه
بوعلي : بروح الهند بتخاويني
موزه: لا ابويه البنات طالعات اجازه ومحد بيداوم غيري
ابوعلي: بتوفيج يلا انقفضي فديتج ميت يوع
موزه: ياييه
وراحت الملاحق وتغدت مع ابوها وها المره اولى لي تتغداء مع اهلها من 6 سنيين

بوعلي : الغاليه تراني بسافر الهند بتخاوني
ام علي: يعلني افداك حاظرين
بوعلي: عساني ماذوق حزنج
ام: ربي طول يعمرك دام بوعلي حي ماريد شي من الدنيا
موزه: ياحافظ علا شوابي
ام: اسكتي انتي
بوعلي: سوالف كبار هههههههههههههه
وراحت تبدل وطاحت علا السرير اطالع السقف
موزه: يالله اش حلاته
موزه: الحمد الله ربي يسر الامور
موزه: شو ريحته يوم دق الجامه يارويل حالي
ورقدت وهي تطالع صورته
موزه: كم بعيش انا ربي يخليه حق امه
ورقدت بعد التفكير

بلاها الموز ماترد
حمامه: طرشت لها نووووووووم العوافي اترياج العصر فديتج
ونشت وصلت راحت اطالع مسلسل سنوات الضياع
موزه: ماعندهم سالفه بكبره ضياع
بروح زراعتيه وراحت الزراعه وشافت رساله وارده من حبيبت قلبي
نوووووووووووم العوافي واترياج العصر
موزه: فديت روحج حمامه
موزه: هلا حبيبت قلبي
حمامه: اهلين الغاليه اشحالج شخبارج اعلومج شو مسويه وين انتي
موزه: هيه بلاج خذتني بمجداف واشراع
حمامه: بسافر هيه واخيرا
موزه: وين
حمامه : بعد وين
موزه: هههههه وين بليس مضيع اعياله
حمامه : هههههههه بسير تركيا
موزه: شو ادورين
حمامه : ابويه يباني اسير
موزه: بتوفيج الغاليه
حمامه: تعالي بمشي وياج الغاليه
موزه: اصبري بسقي الورد وبي
حمامه: ابوي جونا مايساعد
موزه: خلي عنج بنتحدا الجووووووووو
حمامه: انزين يا ام الورد نترياج علا كل حال
وراحت له اتسولف
ومرت ايام والشهوور

موزه: باجر بسير عند شيخه بنت خالي
ام: برايج سيري فديتج
موزه: العصر وبرد
ام: منوم بيروح وياج
موزه: ساره بنت علي
وراحت من باجر
ساره : عموه المغرب بنسير بيتنا
موزه: ***** الله حبيبتي
ساره : عموه انا وايد احبج
موزه: وانا بعد
ساره : عموو حطي مسج مسج
موزه: ههههههههه ***** الله نغمه مسج مسج جاك مسج
ساره: تضحك مسج مسج حاك مسج
ورصلوا بيتهم ورسلمت وراحت مع شيخه لين بيت علايه
علايه : هلا بحرمت خالي
موزه: شو بعدني
علايه: خلي عنج حرمت خالي
موزه: هههههه وسلمت عليها
موزه: موزه وين بتروحين
علايه : خالي يبوصلني الجمعيه
موزه: شيخه شيخه
شيخه: ها بلاج
موزه: شيخه اباه ا جوف حمدان
شيخه: اتخبلتي انتي
موزه: ادخليج فديتج ادخليج ويلست عند ريولها وحط ايده عند ركبها دخليج شيخه
وعلايه : بلاج موزه
شيخه: تباه اتشوف خالي
علايه : ايه اصلا هو مايباج مايباج
موزه صخت وماقالت شي اشوي وبتصيح
وركبت علايه ويا حمدان
وخبرته ان موزه اتخبلت تبى اتشوفك بس انا قلت لها مايباج
حمادا: حرام عليج ليش قلتي جيه برد عشان اتشوفني
علايه: لا شو
وفجاه اخترب السياره وحمدان اتصل حق شيخه وموزه روحت بس شيخه اتصلت حق موزه وخبرتها وهو اتصل حق موزه عشاان علايه اترمسها
وردت لين حمدان وهي متغشيه ومطيه ميحد اغنيه سبع اراضي وطر الدنيا تموت علا شي اسمه ميحد

بس موزه نزلت قالت حق حمدان ركب اللند وهي ركبت الفيتارا
وصلحتها ماشاء الله عليها وكانت متغشيه وحمدان يطالع ايدها اتوصخت وراحوا بيت علايه موزه قالت حق شيخه
موزه: لاها خالج مسود
وهن خبرنها وهو بدون مايدرن طرش مسج حق موزه وقال (( لهاي الدرجه انا مسود كنت اعابل االفيتارا) في الشمس هه وبس هي ماردت وقطعت الرقم ماتحب ريايل يدون علا تلفونها ويطرشون مسج
ماعطتها حد غير حمامه وشيخه بنت خالها واهلها وهو يحاتي موزه يتصل بها بس خطاا في اتصال الرقم غير مستعمل

وامه تباه ياخذ بنت عمه بس هو مايباها كان يصيح مايبى بنت عمه يسر دوام بوظبي يصيح بس الله كريم
وهي كانت تحاتي حمدان غربيه مايباني غربيه غض النظر عني غربيه
موزه: امايه انا بسير ابات عن شيخه بنت خالي ومناك بداوم بسيارتيه
ام : علي : مب الحينه
موزه: متى
ام: يوم بنسير الهند ويا ابوج
موزه: ايوه
ام : علي بغيتج اتروحين بس مابغيتي
موزه: ودي بس الشغل كله علي والبنات يطلعون اجازه وراحت
حجرتها سيفت علا المنتدى الم الامارات تقراء قصه ((اه من غدى حبه جنوني)) حلوه قصتهم فطيم وحمدان ( مالت علي مب موزه وحمدان )) هاي نهايت الحب وبسيف علا جوجل
( قصه ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته )) يالله يالمعاناه معني قارتنها وبرد اقراها
(( ضاريه اقرا القصص من العين وبوظبي وهاي القصه من راس الخيمه داري ومرباي ) ع
موزه: عيل جيه انا ما اكتب قصه
موزه: شو لو يدرون هلي جان ذبحوني هههههههه
موزه: ههههههههههه حليلنا مال راس الخيمه
موزه: حلوه قصصهم بس بعد اباى اقرا قصه نشع قلبي من اعظامه
موزه: ياحليله سعود مايندرابه بياخذ شوق ولا وسلامه بتاخذ عامر
موزه: راسي عورني انا
سالم: موزه
موزه: هلا اخويه اشحالج
سالم: اعلومج موزان
موزه: بخير الغالي
سالم: بتروحين وياي
موزه : هههههه ها وين
سالم: امممممممم كارفور
موزه: كارفور
سالم: هيه كارفور
موزه: اتحرييت السينما
سالم: شو سينما هاي منقووووووووود
موزه: عين من الله خير ابدويه في سينما ماتركب
سالم: برتوحين ولا
موزه: غربيه كارفور
سالم: بودي ساره عالم فتون
موزه: انزين اصبر بييب عباتي ونقابي
سالم: النقاب شو تبينه
موزه: غربيه ريال يقول حق اخته عقي النقاب
سالم: النقاب ملفت وريايل يطالعون العيون وانتي اوردي متجحله
موزه: خلا ص بيتغشى
سالم: عندج فلوس
موزه: هيه فديتك بتعطيني
سالم: اف عليج الغالييه
موزه: تسلم ببند المنتدى
سالم: اي منتدى السيدات
موزه: لا الم الامارت
وراح سيف علا المسنجر
اميل واحد فقط : والنك ماطعن قلبي سيوف ولا رماح ولي ذبحني واحد قال احبك ثم راح *h*
سالم: ماطعن قلبي
سالم: شو سالفه اتحب موزه مسوده الويه
سالم: منو هذا
موزه: شو سالم
سالم: لي طعن قلبج
موزهع: سالم شو بلاك
سالم: مابلاني شي
موزه: هذا نك بس
سالم: قصي عل الهندي
موزه:سالم لا يصير بالك بعيد
سالم : منو حرف اتش
موزه: حمامه ربيعتي والله
سالم صفع موزه وير الاب من الوايرات ورضه عل اليدار
سالم: عن هذا الرمسه منو هذا لي تحبينه
موزه: ماحب حد
سالم: جذابه مسود الويه
موزه: ليش اترمسني بها لاسلوب
سالم: تقدرنين شباب

سالم : هاتي الموبايل
وسيف عل الرسايل الوارده والمستلمه وكل شي
حتى اسما
ابويه حبيبي امايه فديتها مريم اختي حمامه غناتي سالم اخويه راشد اخويه شيخه بنت خالي
بوساره الشغاله بس هاي ارقام
شاف موزه اتصيح وتطالع اللا ب راشد يايبنه هديه لها يوم نجاح
سالم: رض بباب وراح شل ساره
وهي صاحت تضم لاب توب
سالم: حرام لي سويته فيها
ساره: عمي عموه موزه وين
سالم : مشغوله
ساره: عمي وايد احبك انته وعمي راشد بابا
ساره : ماما في الجنه
سالم: بخاطره امج خطرت عللا باله امها كان يباها بس اخوه خطبها بس هو مايدري انه يحبها
سالم: تدمع عينه عايشه الله يرحمها
ساره: عمي شو بلاك
سالم: ماشي غناتي
وهو محطي ميحد جرحت عيني من بجاها من كثر شوقن يوازيها
وساره اتيول
ساره: عمي حط شلها عالي الشان محمد
وحطها وماشاء الله عليها جنه ولد وشعرها ناعم مثل شعر الخاصوني
ساره: اتحب اتكون شرات الولد بكل لبسها وابوها ماقال شي يوم بتكبر بتعرف انها بنت
عمومتها يوم يفصلون ثياب يفصلون لها وياخذونها معاهم عادي عندهم شرات الوالد ومعلمينها اليوله
الحين سايره وياه لابسه ختم شرات عمها سالم لي يشفوها تشبه سبحان الله يوم كانت امها حامل فيها كانت تطالع سالم وايد
سالم: شو ياب عاشه في بالي
سالم: يارب ترحمها
وراحا عام فتووووووووووون
موزه: انا شو سويت عشان يكسر لالاب
عي: موزه موزه
موزه: يالسه تحت
علي: بلاج اتصيحين
موزه: لوت علا علي
علي: غناتي شو فيج شو صارلج
موزه: وتصيح مافيني شي بس
علي: بس شو غناتي
علي: ليش كسرتي الاب توب
موزه : سالم ضربني
علي: ليش يضربج شو سويتي
موزه: ماسويت شي
علي: ماتستوى دخان بدون ضو
موزه: وتصيح
علي : مشي دموعج وخبرني وانا بكم في نهايه
موزه: انزين
موزه: تذكر يوم ماطعن قلبي سيوف ولا رماح وماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح
علي : هيه دوم اطري سوم اتذكر ام ساره
موزه : كنت اسمعها وحطيتها عل المسنجر كلمات
علي: وبعدين
موزه: سالم ضربني اوني احب واحد وانا ماحب حد وماعندي ها السوالف بس هو ضربني وكسر لاب توبي وجرحني بكلامه والله ياعلي اني مب راعيت هاي السوالف
علي: خلاص غناتي اسكتي
موزه: ليش اسكت جرحني بكلامه
علي: افا عليج الغاليه
موزه: برايه الله يسامحه
علي : فديت قلبج الغاليه
موزه:بسير انا
علي: وين
موزه: بروح البحر
علي :ابدويه علا البحر ماتركب
موزه : شو انسوي
علي : اوكيه سيري
موزه: عطني الفتك
علي: اوكيه خذيها
موزه: تعجبني الفتك وايد
علي: لاتنسين اخذي حمامه وياج
موزه: ماتبى رمسه هاي
علي: بخاطريه ايوزها حق سالم
موزه: هههههههه مايريد يعرس
علي: بو شباب يباها بس يبالها دزه
موزه: ربي يطول بعمرك بوساره وراحت
حمامه : هلا موزان اشحالج
موزه : بخير الغاليه
حمامه : وين
موزه: بروح البحر بتخاويني
حمامه : فديتج انا بعياده بكويتي
موزه : عسى ماشر
حمامه : اتعالج
موزه : ماتشوفين شر الغاليه
وموزه ركبت الفتك وراحت البحر لي وراه المعهد الاسلامي وراء حمر عين
ومانزلت شافت جماعه تكت بسياره وظهرت من تلفونها صورت حمداني
موزه : يارب شو هاي الحاله
موزه : ليش اتعذب بحياتي ليش ماخطبني ليش سكت الموضوع ليش شيخه ماتطري لي شي
موزه : هذا حظي العائر
وحطت عيضه شلات : وعلا موقع ورد السلام وخطرت اطيح جدامه
موزه : ياويلي اخر مره شفته يوم صلحت سيارته
موزه : ليش ياورد من علمك تجرح
موزه يالسه لتفكر شي
وتروعت ياها مسج من سالم :
اختي الغاليه اسمحللي الغاليه ماكان قصدي وفديتج ها راسج ابوسه وماتهونين انتي غاليه عندي اسف
وردت : ماصار شي غناتي دير بالك علا ساره
سالم: ساره بعيوني
موزه: فديت عيونك اخويه
ونزلت خلت تلفونها بفتك
يلست علا البحر واقفه تطالع وتفكر بحمداني وصلت في مسيد لي عدال بين الشيخ خالد وراحت البيت
وسالم خذ لها لاب توب يديد
موزه: شيخو باحر بييج
شيخه: زين هاي ساعه المباركه
موزه: بس انا بداوم
شيخه : شهر 7 ماختي اجازه
موزه : هب مشكله
شيخه : حرمت ابويه ويدتيه بتروح
موزه: وانتي
شيخه: عندي اي سي دي ال في بن مايد
موزه: بعدج ماخذتيها
شيخه: شو اسوي الغاليه
شيخه: هههههههه يلا اجلبي ويهج برقد الحينه
موزه : س 11 بعده مغرب
شيخه: ههههههههه اي مغرب او بطيخ
موزه : نوم العوافي
وفتحت الب توب
بدش : منتدى سيدات الامارات
موزه : اغلبيت المنتدى من بنات راس الخيمه
موزه: ماشاء الله عليهن
وراحت ترقد وسافروا وهي راحت لين بيت شيخه بكورولا مالها
موزه : حد يدق باب بيتكم
شيخه: سيري ماتشوفيني انا مشغوله
موزه : لا والله انا ضيفتكم
شيخه: لا عيني من الله
وموزه : وفتحت الباب وهو مظهره بكلتها ومتجحله ويم فتحت الباب شافت حمدان
موزه: وتغشت
موزه : وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته
حمدان : شما هنيه
موزه : منو اقولها
حمدان : حمدان خالها
موزه : حياك بميلس
حمدان : ماتقصرين
حمدان دش الميلس
موزه : اقولج خالج حمدان
شيخه : خالي شو ييبه
موزه: علمي علمج
وراحت له وموزه تطالع وشيخه ماتدري ان موزه وراء الباب بس فتحت الباب بقووووووو
شيخه : شو اتسوين هنيه
موزه: ابا اجوف حمداني
شيخه: شو بلاج
موزه : ادخليج اريد اشوفه
شيخه: عيب منقووووود
موزه : تكفين بنت خالي
شيخه: اسفه
موزه: شيخه احبه والله اني احبه وحمدان يسمع الرمسه
شيخه: جب هو مايباج خلاص مايباج بياخذ وحده من العين
موزه : والدموع بعينها اوكيه وراحت وحمدان فتحت الجامه وشاف موزه يالسه عل بلكونه اتصيح
حمدان : معقوله اتحبني
حمدان : سمعتها اتقول احبه احبه
حمدان: شو اتحب فيني
حمدان: معقوله اتحبني وانا مادري
حمادان : ياويل حالي
شيخه: خالي بلاك
حمدان : وين بنت عموه
شيخه: سارت يابت الفواله
حمدان : جان دخليتها بشوفها
شيخه: خالي عيب
حمدان: بس محد موجود الا انا وانتي
شيخه: اسفه عاي اعراض ناس
حمدان : هيه وين الحين انا بروح اشوفها
شيخه: خالي عن استهبال
حمدان: اوكيه الغاليه و شافت تلفون شيخه و كتبت رساله بوسايط (السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
( اكيد مستغرب من الرساله بس حبيت اقولج شي وكنت ماريد اقوله حق حد حتى حق بنت خالي شيخه بس يا اليوم لي بتهور فيه وبقولج كل لي بقلبي وقول عن ماتقول المهم بس قلبي وبالي يرتاحون وانا ابدويه تعلمت ان االخضوع لغير الله مذله عل العموم مابي شي من الدنيا لا وجودك بحياتي وكم تمنيت اكون لك ولي ماتعرفه يا حمدان من اول ماشفت صورتك في تلفون شيخه حبيتك وحبيت كل شي فيك وانا احبك وبقولها مب عشان اني اباك تخطبني لا عشان قلبي قالي قولي وعشاان اتعرف ان شفت موتي بلحظه وعصمت عمري اني ماكلم شباب ويم حبيت حبيت واحد مايحاتي بس الحين انته تدري واخبالي ماعرف لين شو بيوصلني بس الله كريم وسامحيني حمدان علا الصراحه احبك انا بس الدنيا تظلمني وايد قبل 6 سنين حفظت حبك بقلبي واهملت عمري وفقدت وزني وشهتي بس الدخاتره ماعرفوا شو عوقي كنت احاتي حمدان وايد بس انا غلطانه وخشرت من الحرب صح بس فزت بقلبك بس تاكد ياحمدان انك الحب اول بحياتي بس كان من طرف واحد وتعذبت الحب بس مافقدت الامل بالله عزوجل هو لي يكتب الخير بس الله حابك لقلبي هديه عساني ماذوق حزنك ) انا اسفه علا رساله بغيت اشوفك بس ماسمحتي لي الظروف بس اتاكد ياحمدان ان قلبي ملكته انته وانته مب داري ودوم علا بالي ماقدرت انساك وفي حد ينسى روحه غناتي دير بالك واتمنى من قلبي لك السعاده
)) علا فكره روحي تحبك والسموحه ماعرف شو اقول واوكتب برساله ربي يحفظك ويسر امورك الغالي وماباك تزعل وانا ابدويه لي براسي بسويه ولا تهمني رمست الناس حمداني السموحه علا طول الرساله ومادري اخبالي لين شو بيودني وهاي الرساله بتكون سر بيني وبينك بين الله ربي يحفظك ماعرف اعترف والحين اعترف واقول اني موت احبك : موزان صابني سهامك ياحمدان وانته ماتدري :

وسايط تشتغل تم التسليم الى خالي العزيز
حمدان : مابتسافرين معايا
شيخه: لا خالي بس اذا سافر يدي وبروح وياك
وفجاه (( رساله و وارده 1 ))
شيخه : خالي شو بلاك زعلت من كلامي
حمدان : لا اف عليج الغاليه من ازعل من الحلوين
شيخه: هههههه فديت روحك خالي وشخبار العروس
حمدان : احسني متوتر ياشيخه مب عارف منو ارضي
شيخه:ليش خالي توكل علا الله
حمدان: بس يمكن موزه تباني
شيخه: انا قلت لها انك ماتباها
حمدان: ليش اتقولين جيه
شيخه: خالي بنت عموه وانا اعرفها قلبها طيب ماتحقد علا حد
حمدان: يمكن حد في بالها
شيخه : ما اعتقد
حمدان : انا بسير الحين
شيخه: خالي اتعشى عندنا موزان طابخه كشري
حمدان: فالج طيب
وراحت عنه راح يصلي العشى شيخه:
شيخه: موزان بلاج ماشي
موزه"ماافيني شي
شيخه : ليش زعلانه مني
موزه" ماحب حد يصارخ علي يدام الناس
شيخه: اسفه الغاليه
موزه : اف عليج
شيخه: باجر بنسير شارجه
موزه : منو بويصلج
شيخه: امممممممممممم
موزه: لاتقولين حمدان
شيخه: يقووووووووووولون
موزه: لاتحلمين مابسير وياج
شيخه: اممممممممممم اممممممم
موزه: شيخه ارمسي
شيخه: اناوانتي بنسير برنج وانتي بتوصليني
موزه : هههههههههه
شيخه: ليش
موزه : شو مينونه اسير
شيخه : افا عليج بترديني
موزه : لا فديتج
شيخه : عيل
موزه:بس ماعرف الدرب
شيخه : مابنضيع الغاليه بني علا شارع الامارات
موزه: ياحافظ عليج
شيخه: قي الرنج خريطه بتوصلنا
موزه: خلاص ***** الله بسير احط ل يكشري خالج روح
شيخه: اممممم لا بس راح يصلي وبتعشى من عشاج
موزه: يمكن مب حلو
شيخه : بنت عمتيه تظبخ ومايطلع حلووووو
موزه: مشكوره وحطوا كشري وحمدان وشيخه اتعشوا وعلايه يت تاكل ويا وريلها يا واخت ريلها بس موزه استحت مب مسويه وايد بس كفى وذاد بعد وراح حمدان ودقت امه ورمسه وتذكر منو مطرش الوسايط ويم قراها انصدم
حمدان: اتحبني معقوله واناثور ماكنت ادري , وماعرفت شو اتقول وكتبت رساله لي مكن تافون شيخه
معقوله كانت اتحبني من 6 سنين وانا كنت اعمي ماشوف كل همي ارتبط ليش الدنيا جيه وحليلها تعذبت وعصمت نفسها من شباب حرام علي انا عذبتها وايد ويلس يفكر فيها اتصل علا تلفونها القلبي بس غير مستخدم

وراح بيته وتذكر اتقول احبه احبه وتذكر يوم فتحت الباب له وبعد يوم دق الجامه سياره عليهاا
شوت كل شي عشاني وانا ماكنت افكر بها ليش يموزه ماقلتي مزمان بس الحين خلاص انا بعرس
يارب منو ارضى امي او اختي او موزه لي ضحت بصحتها وعمرها عشاني او امي لي ربتني وسهرت علي وتباني استقر واعيش حياتي ورقد عقب التفكير
شيخه : موزان رقدي
موزه: افكر
شيخه : بشو فديتج
موزه: اممممم بخالج ليش غض النظر عني
شيخه " موزان حبيبتي النصيب ويكمن يكون خير لج
موزه : الحمد الله انتي رقدي بشوف الرسوم علا ام بي سي 3
شيخه: برايج
موزه : بسوي لي نسكفيه
شيخه: بعافيه الغاليه
وراحت اتشوف رساله من حمامه
ومن باجر اشخطنها لين الشارجه ورجعن المغرب وكله سواف وضحك وحمدان يتصل حق شيخه بس ماترد واتحبل وراح لين علايه وخرت انه موزه وشيخه راحن الفجيره حواطه كشته اتسلي الخاطر ورجعن لين البيت وسوالف شيخه
العصر : تعاليلي لين بن مايد
موزه: منو بيوصلج
شيخه: ابويه
موزه : من عيوني فديتج
شيخه : ربي يحفظج الغاليه
شيخه: تعالي برنج
موزه: بييج بكلوزر يدي
شيخه: لا تعال يرنج وسيارتج
موزه: ***** الله الغاليه
شيخه: بدش القاعه
وراحت موزه ركبت الرنج وقالت بروح المصرف ابوظبي الاسلامي وبسحب خريسات وشافت خالها بسياره استوت ((البيك ابك ))
موزه : الحين بوصلج ياشيخه
واتصلت حق خالها وقالت خالي اعطني البيك اب وخذ الرنج
بوسعيد : ليش
موزه: اتقول بتروح اشوي وبرجع
واعطاها وهي ماتستحي تركب بيك اب عادي الامور طيبه والمهم فيها جت وحشيش وتمر ههه
وحطت السياره عند الباب لي يدخل المعهد بن ماجد يجابله صالون جورجي وسلطانه
وانصدمت شيخه لانه نخبره ابلات انه ياياه برنج وبس اتصلت حق شيخه
شيخه: وينج
موزه: ماتشوفيني بيك اب
شيخه: موزه لنتي نااويه تفصحني بيك اب
موزه: خقاقه ثرج
شيخه: والله ما اركب وياج
موزه: تعالي ركبي والله تراني بسير وخلي خالي اييبج
شيخه: انزين زلفي عن ويهي
موزه : هذا يزاتي فديتج مشكوره ماقصرتي
وموزه اتنصلت حق خالها وخلته اييب شيخه وابلات
وهي ردت البيت وشافت حمدان موقف سيارته الفيتارا عند بين يدها وهي نزلت وزشافها
حمدان: بكندوره الكركميه وشماغ الاحمر السلام عليكم
موزه والدموع بعينه : وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته
حمدان: شيخه وين
موزه: خالي راح اييبها
حمدان : ممكن اكلمج
موزه : ليش
حمدان: كلمه بس وبسير عنج
موزه : تفضل حياك
حمدان : تعال معايا
موزه : وين؟
حمدان: عل البحر
موزه : اخاف يشوفنا
حمدان: لاتحاتين
موزه : دقايق بظهر سيارت سعيد وبروح
حمدان: اوكيه اترياج عند البحر لي وراء المعهد الاسلامي
موزه : اوكيه احدمني ومسافت الطريج طويل العمر
وراح ركب الفيتارا وهي خذت اللند سعيد وراحت وخلت الكورولا مالها
حمدان: واشر عليها يلسن بسياره سعيد
موزه : وحطيه شماسيه امر حمدان
حمدان: مب عارف شوو اقولج
موزه : افا عليك حمدان
حمدان: من كثر شيخه ماتتكلم عنج حبيتج وماكنت ادري انه الحب بس يوم قريت رسالتج حسيت باحساس غريب وهذا احساس ياني بعد يو تشاوفنا في الجمعيه ماكنت ادري اني معذبنج
موزه : لا حمدان صح حبيتك بس الله كريم
حمدان: انا ابغيج وشارنج
موزه: وانا مابيع من شراني
حمدان: ماعرف شو اقول او اتكلم بحياتي مارمست بنت ولا شي بس انتي ييتي علا قلبي وملكتيه
موزه : حمدان بروححي ماعرف شو اقول او ارمس بس جيف يتني الجراءه وقلت اني احبك ومب حلوه اكيد بتاخذ عني فكره مب حلوه
حمدان: اتحبيني موزه
موزه : سكتت اطالع البحر
حمدان: ابا اسمعها موزان
موز: اممم احبك حمدان بس ادري الي اسويه غلط بس شو اسوي عشان اثبت اني احبك
حمدان: فديت روحج ييتج عا البحر وفي الجمعيه واخبالج وياي يوم صلحناه السياره وبعد مايثبت انج ماتحبيني
موزه : انته حياتي كلها وادري النصيب بيد الله بس انااباك
حمدان: وانا بعد اباج
حمدان: موزان طالعني
موزه : تطالع البحر ةتطالعها
حمدان: احبج الغاليه
حمدان: والله اني حاس انج زوجتي ومابا شي من الدنيا غير وجودج بحياتي قبل كنت اتحبيني وانا كان عادي عندي بس الحين انا احبج واحب هلج لانه يابو لي وحده غاليه علا قلبي
حمدان : ربي يحفظج
حمدان : هاي سلسه قلب هذي قلبي وقلبج وهي شغلت شلات عضيه المنهالي احبك موووت
حمدان : روحي الغاليه رب العالمين يحفظج
موزه : تبتسم طرش لها بوسه واستحت
ونزل من السياره وتمت قابضه السلسه
موزه : يحبني يحبني يحبني فديت منطوقه ياربي
وراحت عنها لين بيت يدها
شيخه : موزه موزه
وتلفونها مغلق وهي اتحاتي موزه
حمدان: الو شيخه شو بلاج
شيخه: تنازعت مع موزه ومادري وين راحت
حمدان: شو سالفه
شيخه : حليلها يتني برنج وابويه طلب السياره وانا تنازعت وياها عشان يايه بيك اب
حمدان: ايوه زين اتصلي فيها
شيخه: مغلق
حمدان: ليش اتنزعين الضيوف
شيخه: اشدراني انها بتهد البيت ويتروح
حمدان: يمكن راقده
شيخه: شلت سيارت سعيد اخويه
حمدان: اللند
شيخه: هيه
شيخه: عيل هي لي كانت بلند
شيخه: اشدراك انته
حمدان: اتعرفني انا دوم عند البحر وشفت اللند ماسعيد اخوج وضربت هرن مارد علي
شيخه: كانت في البحر
حمدان: شكلها اتحب البحر

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.