تخطى إلى المحتوى

بســام فتوح وستايــل آختنـا ~ Bronzya ~ صور

  • بواسطة

[SIZE="5"][FONT="Tahoma"][SIZE="6"][COLOR="Gray"][CENTER]مسـاء المكيـاج صبايــا خليجية

اليـوم يـايبتلكـن مكيـاج خبير التجميـل بسـام فتوح ,،
والصراحه لـي خلنـي اسوي سيــرج عنـه هالصـوره لـو و و ل

خليجية

قولولـي بـ شو ذكـرتكـن ؟ ستـــايل منو هــــذا !

صــــــح خبيرتنـا الحبـوبه ~ Bronzya ~

خليجية

والحيـن خلنـا ويا بسـام فتوح ههههه

آخــر آخبـاره وشويـة معلومـات :

أعلنت مجموعة كلارنس الشرق الأوسط عن تعيين فنان المكياج العالمي بسام فتوح ليصبح المتحدث الرسمي لقسم المكياج.وقد عبّر بسام فتوح عن سعادته بهذا التعيين قائلاً: "إنه فخر لي أن أكون المتحدث الرسمي الإقليمي لمكياج كلارنس، ويسرني أن أمثل هذا الاسم الفرنسي الرائد في عالم التجميل. وأردف قائلاً: "إن تشكيلة الألوان رائعة حقاً كما أن المنتجات تتميز بسلاسة استعمالها التي لا تضاهى، وأنا أتطلع بشغف إلى مهمتي الجديدة وإلى عام مفعم بالنجاح والإنجازات".
ولطالما اقترن اسم بسام فتوح بعالم الجمال والإبداع نتيجة شغفه بفن الألوان منذ نعومة أظفاره. شغفٌ من نوع مختلف أتاح له اكتشاف أساليب جديدة في استعمال الألوان وتكريس إمكانات منتجات المكياج على أكمل وجه.
وما لبث أن حلّق به شغفه من وطنه لبنان إلى باريس عاصمة الأناقة، طالباً صقل مهاراته في استعمال المكياج فقرر الدراسة في معهد باريس كاريتا للتجميل. ثم تخرّج من هذا المعهد بشهادة "ثالاسو ثيرابي" وعاد إلى لبنان ليؤسس أول معهد باسمه في العام 1997 والذي مالبث أن المعيار الأرقى الذي تقاس به هذه المهنة منذ ذلك الحين.

ولم يتوقف بسام عند ذلك الحد نظراً لطموحه ومواهبه، فقرر توسيع أعماله في منطقة الشرق الأوسط. وأصبحت تحتوي محلات ساكس فيفث أفنيو الشهيرة في المملكة العربية السعودية على مراكز بسام فتوح الرسمية للتجميل، وهناك خطة لافتتاح المزيد من المراكز في المستقبل القريب. يقدم معهد بسام فتوح خبراته في التجميل مع فريق عمله لنجوم من الدرجة الأولى وهن يطلبن لمساته لتعزيز جمالهن، وقد مثّلت الفنانة هيفاء وهبي المستوى الذي يقدمه المعهد منذ 1997. وقد أثبتت هذه الاتفاقية أهميتها لكلا الطرفين، حيث أصبح اسم بسام على كل لسان ومنح هيفاء المظهر الذي اشتهرت به. ويقوم بسام الآن بالإشراف على كل ما يتعلق بالمظهر الخاص بهيفاء وظهورها في المجلات والفيديو والصور والبرامج التلفزيونية. كما تشمل قائمته الفنانات اللائي يتعاملن معه مجموعة من أشهر الفنانات مثل إليسا، وأصالة، ونجوى كرم، وأمل حجازي وغيرهن. وبالإضافة إلى الشخصيات الشهيرة، فإن الكثيرات من سيدات المجتمع والعائلات الراقية يسعين للحصول على خدمات معهد بسام فتوح.
وفي سبتمبر2019، تم اختيار بسام ليمثل لبنان ضمن حفل ثقافي مهم هدفه جمع فنانين ومطربين ومصممين للأزياء من حول العالم. وبالإضافة إلى هذا الحدث، حاز بسام جوائز عديدة نظراً لعمله الفريد – “جائزة الجودة العالمية" و” جائزة رويال كراون للامتياز”.

ما شالله رووعه

تسلمن ع المووضوع

في صور مخالفه ياليت تعدلينها الغاليه..

اي صوره !!

الصور مو واضحة

ماشاءالله عليييه هالريااال مبدع ..يالليت لو عندنا ماكيريات يسوون شراته ..يسلموو

ثانكس على الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.