تخطى إلى المحتوى

تحذير!!! لا تستخدمن البودره على المنطقه التناسليه!

بنات.. دايما اقرا في بعض المواضيع انه في بنات يستخدمن البودره على المنطقه الحساسه او يستخدمن السكراب او المقشر..
احذركن بنات.. ولو ما تهموني ما تكلمت ولا كتبت..
انا ادرس مختبرات طبيه وعندنا مدرستناكانت تكلمنا في موضوع سرطان الرحم وعنق الرحم.. قالت.. الامهات يوم بيدلون الحفاظات لبناتهم يوم صغار كانو يحطون بودره على اساس انها تمتص الرطوبه بس ما يدرون انه هالشي بدت تطلع اعراضه الحين ع البنات يوم كبرن من سرطانات والتهابات في المبايض.. ويلست تشرح تقول انه جزيئات البودره تدخل عبر المهبل وتلصق في عنق الرحم والرحم من داخل وتكون عباره عن جسم غريب في يبتدي النسيج اللي حوالينه يتكاثر ويتسرطن.. نفس الكلام مع السكراب.. جزيئاته تدخل وانتو ما تحسون.. !
يمكن تقولون لا عادي نحن نرش بودره في مناطق بعيده وانا اقولكم ابتعدو عنه احسن… واللي يستخدمن البودره حق بناتهن الصغار… ارجوووكن فرنه في الزباله واستبدليه ب سودو كريم او فازلين.. نصيحه لوجه الله… من سمعت شرح المدرسه وانا قلبي يعورني.. في وايد حريم غافلات عن هالشي وما يعرفون كيف هالبودره تسرطن الخلايا في الرحم.. اللي ما تقدر تستغني عن المقشر او السكراب, انا عندي لها حل.. ليش ما تستخدم الملح.. سريع الذوبان ويقشر مليون مره احسن عن السكراب .. وآمن ويبيض ويعقم في نفس الوقت.. وحتى اذا جزيئاته دخلت لا سمح الله ترا كوني واثقه انه اصلاً ملح وبيذوب في الحالتين
واللي مب مقتنعه.. تراني سويت سيرج في قوقل وشي وايد دراسات الاجانب مسوينها ويعرفون اخطاره ونحن العرب راقدين.. وهذي المواقع اللي تتكلم عن الموضوع.. بس اسمحولي بالانجليزي ما كان عندي فرصه اترجمهن..

https://world-wire.com/news/0909300002.html

https://www.cancer.org/Cancer/CancerC…der-and-cancer

https://info.cancerresearchuk.org/hea…talcum-powder/

والله يحفظكن ويحفظ عيالكن

اللهم اجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي

للرفع

جزاج الله خير ع التنبيه …

تسلمين اختي على التنبيه وفعلا ما احب استعمل ها السوالف

سبحان الله وبحمده

مشكورة الغالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.