تخطى إلى المحتوى

الي سوت fractional co2 laser تدخل

هلا بنات انا بغيت اسال الي سوت الجلسه الثانيه من فراكشنل ليزر بعد كم يوم اتقشر ويها كامل لان انا سويت فراكشنال ليزر اول جلسه على قوه 18 لان القوي يكون 25 درجه المهم انا لما سوتلي الدكتوره على قوه 18 كان يوم السبت ويهي اتقشر كامل و ما فيه شي اليوم يعني اسبوع وصفا ويهي من القشور البنيه.

انا متاكده ان على درجه 25 في الجلسه الثانيه راح يطول التقشير يعني ما بيتقشر الويه كامل في اسبوع يمكن اكثر ، المهم الي سوت الجلسه الثانيه على قوه 25 اتقول كم المده الي تقشر فيها ويها بالكامل .

انا من بعد الجلسه الاولي احسن ملمس بشرتي ما شاءه الله صار ناعم و في لمعه بس الحفر الي في الويه يبالها 3 شهور الين ما الكولاجين يسوةي شغله على قوله الدكتوره.

للرفع ^^

ان شاء الله البنات يفيدونج

اختي أنا سرت عند أخصائية معروفة فالعين وقلتلها بشرتي ابا اسويلها تقشير لأنه طلعلها حبوب وفيني أثار حبوب على شكل حفر بس بدرجة أقل من متوسطة

على طول قالتلي سوي فراكشونال ليزر .. قلتلها حرام عليج ويهي ما يحتاج الفراكشونال .. وسوتلي جلسة تقشير بأحماض أقوى من أحماض الفواكة بس ما فاد معاي!!
تحسنت حالتي بنسبة 20 % فقط !!!

وخايفة من الفراكشونال وطبيعة شغلي ما تساعدني أسويه إلا فالإجازات الطويلة

خواتي اب اب اب ماجربته

بس ماحبيت اظهر الا واحط تجربت وحده من الاخوات لي مسوتنه . . وماشاءالله الموضوع وصل فوق 200 رد

ها الرابط . .

https://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=728098

اب اب اب اب

انا جربته في الجلسه الاولى اتقشر ويهي من ثالث او ثاني يوم ماذكر المهم الي اذكره ان ويهي طلع روعه لانها سوتلي ويهي كامل مع الرقبه ودفعت تقريبا 3500 على كل جلسه قلت مب مشكله اذا النتيجه طلعت بهذي الصوره يفداه الفلوس المهم حبوبه سرت للجلسه الثانيه بس للاسف ما حسيت بنفس النتيجه الاولى وكان التقشير خفيف وايد يمكن بعد اسبوع وبعدين سرت للجلسه الثالثه وقلتلها انا ما حسيت بالفرق الكبير نفس الجلسه الاولى قالتلي لا انا راح ازيد القوه المهم سوتلي الجلسه الثالثه وبعدها حسيت نفس النتيجه مافي فرق كبير مثل الاولى يعني اخرطي خسرت على الفاضي لان ويهي رجع نفس قبل واخر شي قلتلها انا ما بخسر على الفاضي من غير نتيجه انا بستخدم دواء روؤكاتان اتعرفين شو قالت اللبنانيه لا ما بينفعك انا راح اجرب معاكي نوع تاني ليزر واذا مانفع معاكي راح ابعتك عن الدكتوره فاطمه المدني طبعا هذي الدكتوره تتعامل معاها كل وحده اطرش المرضى عند الثانيه وشفط بيزات من الحريم وفي النهايه خذت الكورس واتعالجت عند فاطمه حبيب في كوزمسيرج في الجميرا لانها قالتلي مافي فايده اتسوين ليزر والحبوب تطلع مره ثانيه وطلع كلامها عين الصواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.