تخطى إلى المحتوى

تعبت من هالحاله

  • بواسطة

خليجية
أنا من حملت وأنا أعاني من ألم في بطني ومن أكل شي ينتفخ بطني ويعورني وفيني أسهال لله يعزكم تعبت من هالحاله كله غازات وتوعكات غير طبيعيه ساعدوني بشو تنصحوني أكل مع أني مب مقصره ف الأكل المفيد والعصاير الفرش أنا أول مره أييني هالشكل في هالحمله لأني قبل عندي ولدين الله يخليهم ماتعبوني هاشكل أقول في خاطري يمكن فيني بنت لأنه مثل ماتعرفون أنه حمال البنت أصعب عن الولد والله مادري شورن علي فديتكن كيف أتخلص من هالويع………خليجية

اللهم ثبت حمل كل حامل وقر عينهن بالطفل الصالح المعافي كامل الخلق والخلقهـ بدون زياده ولا نقصان و ترزق كل محرومهـ عاجل غير آجل يارب العالمين..
الله يعاافيج ويشاافيج ويعاافي جميع المسلمين..

اآآآآآآآآآميين
شكراًع الدعاء

ع لى الأقل واسوني ………………….بصيح محد رد علي غير وحده يزاها لله ألف خير

ممممم حبوبه راجعي الدكتوره وان شاء الله ماعليج شر

بس غريبه توني ادري ان حمال البنت اصعب

الله يسهل ع اليميع

و الله ما عندي فكره بس ان شااااء الله البنات يفيدونج .. عالعموم سييري عند دكتوووره .. و إذا ما قدرتي على الاقل اتصلي في دكتوره نسائيه و اسئليها ان شاء الله بتفيدج ..

الله يسهل عليج ان شاااااء الله …..

ويييه الله يسهل عليج حبوبه أنا ألحين فالشهر السابع وحامل بالبجر بس فبداية الحمل كان فيني نفس ويع الدوره ورحت عند الدكتوره قالتلي طبيعي ولما فحصت قاللولي بنوته على إني ماكنت اتوحم وأرجع وادوخ الحمدلله ماتعبت أو 3 شهور لين ألحين بس شوي شوي ألحين قمت أحس بالثقل بس بدون آلام .أنا أقول راجعي الدختر أحسن حبيبي..الله يسهل عليج وعالجميع ان شاء الله ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.