تخطى إلى المحتوى

مؤتمر المرأة السنوي الصحي الحادي عشر نهاية العام الجاري

  • بواسطة

2019-06-04
جريدة الخليج

القطامي وجه باتخاذ الاستعدادات اللازمة لإنجاحه

مؤتمر المرأة السنوي الصحي الحادي عشر نهاية العام الجاري

أبوظبي – سلام أبوشهاب:

تقرر عقد المؤتمر السنوي الصحي الحادي عشر للمرأة نهاية العام الجاري، حيث وجه حميد القطامي وزير الصحة الإدارة المركزية لرعاية الأمومة والطفولة باتخاذ كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لإنجاح فعاليات المؤتمر الذي يستقطب سنوياً الفعاليات النسائية وأعداداً كبيرة من المهتمات في المجالات الصحية المختلفة.

ويأتي هذا المؤتمر ضمن سلسلة المؤتمرات السنوية التي تنظمها وزارة الصحة تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وقالت د. هاجر الحوسني مديرة الإدارة المركزية لرعاية الأمومة والطفولة في وزارة الصحة والمتحدثة الرسمية باسم المؤتمر: إن مؤتمر المرأة السنوي يعقد سنوياً منذ العام 1994 وقد أثمرت توصيات هذه المؤتمرات عن تعديل الاستراتيجيات الصحية للمرأة والطفل وإدخال برامج صحية جديدة.

وأشارت الى أن الأهداف العامة للمؤتمر السنوي للمرأة تتمثل في إلقاء الضوء على أهداف وآليات ومبررات البرامج الصحية للمرأة والطفل بطريقة غير مباشرة قبل البداية الفعلية لتنفيذ البرامج وطرح القضايا التي تهم صحة المرأة والأسرة والمجتمع ككل للمناقشة بشكل عام ومفتوح، وإتاحة الفرصة لأفراد الأسرة والمجتمع للمشاركة في مناقشة مشكلاتهم الصحية بشكل شمولي وطرح الحلول المناسبة لها في إطار العادات والتقاليد المحلية والمعتقدات الدينية. وأوضحت أن محاور المؤتمر تركز على الجوانب الصحية والنفسية والاجتماعية والبيئية والدينية والإعلامية.

https://www.alkhaleej.ae/articles/sho…cfm?val=273654

مشكورة الغالية

مشكوره الغاليه على الاخبار ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.