تخطى إلى المحتوى

حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم
خواتي انا قصتي طويله بحاول اختصرها حبيت افضفض لاني حاسه بختنق
انا من جنسيه عربيه متزوجه عندي 4 اخوان واخت وحده اخوي الكبير كنت احبه وايد واعتبره ابوي لان ابوي الله يسامحه قاسي وايد ما يتفاهم ويانا من كثر حبي له سميت ولدي باسمه
تزوجت وكانت بنت خالة ريلي مثل اختي واعز كانت وياي بكل شي وتحبني وتخاف على وقفت وياي وايد هيه متزوجه وعندها اولاد بنت خالة ريلي ماخذه واحد مواطن وعنده فلوسه وسمعته المهم اخوي قص عليها انه يحبها ويبا يتزوجها طبعا عرف نقطة ضعفها كانت ويا مشاكل مع ريلها ومتزوج عليها اربع طبعا انا ما كنت اعرف ان اخوي يسوي عمره يحبها هي خبرتني انصدمت قلتها يا بنت الناس اخوي خاطب وحده يحبها انصدمت لانه ما خبرها بهشي واخوي كان بس يبا يقص عليها عسبت بيزاتها وكل يوم يالف لها قصه وكانت تساعده نصحتها وفهمتها وقلتها حاولي تكسبين ريلج واخوي اصغر عنج بعشرين سنه لو يحبج ما بيخطب راحت وخبرته وصارت مشاكل بينها وبينه اخوي انجبر يفسخ الخطوبه ومن يومها بدا يحقد على. وتحلف انه يخليني اندم الحين بدا عذابي
ريلي واخوي كانو يشتغلون بنفس المكان اخوي هو اللي وظف ريلي لان صاحب الشغل ربيع اخوي اول شي سواه اخوي فنش ريلي من الشغل وقاله صاحب الشغل عند شهر تنقل الاقامه تبهدلنا صدق والله العظيم ولدي كان عمره 7 شهور كنت اعطيه ماي بس ومرة وحده باليوم اعطيه حليب خفت ينقطع عنه غير الاكل كنا ناكل وجبه وحده رز ابيض ريلي بدا يبيع كل شي عنده عسبت يدبر نقل الاقامه كلم واحد مواطن قاله هات اوراقك وانا بنقل اقامتك على واللي تباه بيصير الله يجزاه الله خير طلع هالريال اخوي يعرفه اخوي دق على ريلي قال هاه شو صار على النقل قال في واحد بيكفلتي اخوي قال منوه هذا قال فلان الفلاني قال اخوي اعرفه الله غلطه المهم اليوم الثاني ريلي راح عند الريال وعطاه اوراق عسبت يخلص النقل اللي صار الريال كل ما يدق عليه ريلي ما يرد مر اسبوع اثنين ثلاث ما يرد ريلي طرش له رساله لو انت منحرج وما تبا تسويها عطني اورقي رد عليه الريال بمسج اوراقك عند السكرتيرة خذهن ريلي قالي ماشي حل غير اني اكفل عمري بدون كفيل ان استثمر بدون مذله احد بعت ذهبي واخذ قرض وفتح مكتب شراكه ونقلنا الاقامه قلت يارب فرجك المهم اخوي زارنا وسال شو الوضع وكيف نقلت الاقامه ومن وين تم يسال ريلي خبره فتحت مكتب وشاركني واحد المهم اخوي بعد فتره دق على ريلي قاله وينك قاله ريلي بالمكتب قال وين المكان بييك المكتب قاله ريلي اوك لا تتاخر لان عندي شغل برا المكتب اخوي راح عنده وكان الشريك موجود قعدوا ريلي قال بستاذنك بخلص شغله وبرد ما بتاخر اخوي تم مع الشريك مرت الايام على خير دق الشريك على ريلي يقوله ابا نفك الشراكه حاول ريلي وياه مب راضي يقتنع قلت لريلي لعلها خيره وفك الشراكه ريلي اخذ فلوسه وريال اخذ فلوسه وكل واحد راح في حاله

بعده بيوم واحد قال لريلي ترا فلان اللى هو اخوي يتكلم عنك ويسال عنك وايد وانا ما اعطيته شي عرفنا ان الريال الاول اللي فنش ريلي بسبب اخوي واللي ما رضا ينقل اقامته بسبب اخوي واللي فك الشراكه بسبب اخوي الحين بكلمك عن ربيعتي اللي كانت مثل اختي واعز بدات تتغير على طرشت لى مسج لو سمحتي لا تيين عندي او ادقين انصدمت تميت ادق عليها ما ترد امي قالت لي لا دقين على فلانه متضايقه م. قلت لامي ابا اعرف شو السبب امي سالتها قالت اني اتكلم عنها واقول انها على علاقه مع اخوي تميت احلف ان بعمري ما تكلمت هذا جزاي انه نصحتها خليتها على هواها ما دقيت عليها بس انا متاكده اخوي السبب كنت باخر حملي قبل لاربي بولدي اخواني حذوفني من البلاك بيري سالتهم سكتوا سالت اختي الصغيرة قالت اخوي قتل احذوفها لا تضيفوها لين اخبركم شوفيها تحبكم او لا بصراحه انفجرت بكيت من خاطري ولدت وقت الولاده كان قاعد برا وهو وريلي قلت لريلي الله يخليك دق على امي اباها تكون وياي دق ريلي وخبرني امي تاخرت ما يت الا عقب ولادتي اخوي دش على معصب قالي انتي ليش ادقين على امي وتخوفيها قلته ما خوفتها اباها تكون جنبي هذي اول ولاده لي طلع زعلان مرت على ايام الله يعلم فيها امي يت مرة وحده بنفاسي وقت يت اخوي دق على يصارخ امي مب خدامه عندج ولا تطلبيها تيي احذرج تراها مب ناقصه قلته امي ما شكت وهيه يت من خاطرها سكر التلفون بيويهي كل هذا عسبت يعاقبني ليش خبرت ربيعتي قاعد يقول انا السبب بفسخ خطوبته تحملت نفاسي بروحي تبهدلت وهو السبب منع امي مني واخواني كان يرمس على كذب ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليه الحمد الله الحين ريلي كفل عمره وصار يشتغل بروحه بس صار موقف انه انصب علينا وريلي اشتكي بالمحاكم والمحكمه قالت لازم ريلي يوكل محامي والمشكله المحامي الفلوس قبل كسب القضيه في محكمه ريلي شاف اخوي وسلم عليه ساله اخوي شو تسوي هني خبره ريلي قال انا بمسك قضيتك بما ان اخوي محامي قاله عطي العريضه وكل الاورق والاثبات اعطاه اخوي صار له شهر وكل ما يدق ريلي عليه ما يرد عسبت يساله شو صار بالقضيه دقيت عليه انا والله عسبت اسلم سكر التلفون بويهي ريلي كلم ابوي قاله لو خايف اتي ما اعطيه فلوس بس اكسب القضيه ياخذ اتعابه او يعطيني الاوراق دق عليه ابوي اخوي قاله انا عندي قضايا وايد وهو ما يا دورة
والله كل يوم اتحسب عليه في شغلات وايد ما كتبتها والله اكتب واتذكر واصيح تبهدلت بسببه اسفه طولة حبيبت اطلع كل اللى بقلبي

الله اكبر شو هالاخ هاد؟يعني مشان بنت بيدمر اخته..والله هالزمن فعلا ما عاد فيه خير لو الاخ هيك لا عتب عالغريب..

اختي ربنا ما بينساكي انتي وزوجك لانكم مظلومين واوخوكي واجهيه بافعاله وحطي حدود بينك وبينه ..انا شايفة وجوده بتفاصيل

حياتك وانكم تخبروه بكل اموركم عم بيخربط حياتكم..ما في لزوم يعرف كل شي

خلص هو اخوك ومن مبدا صلة الارحام لا تقاطعيه بس خلي حدود ما بينكم ولا تخبريه بخصوصايت حياتكم وعمل زوجك طالما

هو انسان مؤذي …الله يفرجها عليكي ولا يحيجك لمخلوق يا رب

طيب ليش ريلج يخبر أخوج بكل التفاصيل
تعاونو على أموركم بالكتمان

ما كنا نعرف الحين عرفنا الحين اي شي نسويه ما اقوله لحد

اخوج بصراحة مصيبة … حد يقطع رزق نسيبه اللي قاعد يصرف ع اخته
قطع الاعناق و لا قطع الارزاق .. بس ما وضحتي هل هو نفسه اخوج الطيب ولا اللي اصغر ؟

الله يهديكم من بداية لو ما خبرتوه بتفاصيل جان ما استوى كل ها حشا مب اخو الله يعينج حبوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.