تخطى إلى المحتوى

وزير التربية ينفي تأجيل موعد امتحانات الإعادة

تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2024
السيد سلامة، دينا جوني

نفى معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم ما تردد في الميدان التربوي أمس، حول تأجيل موعد امتحانات الإعادة المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل.

وكان بعض الطلبة قد ناشد رئيس قسم الامتحانات أحمد الدرعي، تأجيل امتحانات الإعادة بسبب الخلل الذي أصاب النظام الإلكتروني خلال الأيام الثلاثة الماضية، والذي حال دون حصول الطلبة على نتائجهم النهائية.

وأكد معالي القطامي في اتصال مع «الاتحاد»، أن الوزارة تقوم على مدار الساعة وبالتنسيق مع «اتصالات»، بكل ما في وسعها لإعادة النظام إلى وضعه الطبيعي، مشدداً على أن المشكلة الحاصلة خارجة عن سيطرة وزارة التربية، وهي فنية بحتة تخص «اتصالات» ولا تتعلق بعمل الوزارة من ناحية إعداد النتائج والدرجات النهائية، والتي تم الانتهاء منها قبل الموعد المحدد رسمياً في 29 يونيو.

وقال معاليه إن سبب المشكلة التي تعرّض لها النظام الإلكتروني، هو الحمل الكبير الذي تعرض له بعد أن تم فتح النظام ليس فقط أمام طلبة المرحلة الثانوية، وإنما كذلك لصفوف النقل، معرباً عن أسفه لأن النظام لم يتحمل مئات آلاف الطلبة الذين يحاولون الحصول على نتائجهم.

اقرأ المزيد : وزير التربية ينفي تأجيل موعد امتحانات الإعادة – جريدة الاتحاد https://www.*********.ae/details.php?…#ixzz1QjGEyLfS

الله يوفقهم وينجحون ان شاء الله

التربية غير منظمة
ولا كيف اتحطي درجااااااااات كل المراحل من الحلقة الأولى للثانوي على نظام وهي تعرف انه بيستوي ضغط عليه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشكوره على الخبر

خليجية

مهزله

بالتوفيج ان شاء الله خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.