تخطى إلى المحتوى

عشااق الاحمر وتمازجه مع الاسود والابيض .صور

  • بواسطة

السلام عليكم ..
….اخوااتي عشاااق اللون الاحمر الرومانسيااات الدلوعاات تعالوا اليوم نغوص في رواائع ديكورات اللون الاحمر ..(((.. اهداء خااص)))..اهدي هذا الموضوع لوحده من الخواات طلبت مساعده لتغيير ديكور صالتها بعنوان(صالتي تجنن ) طلبت هذي الالوان بالذات…. بس للاسف ما لقيت موضوعها اتمنى انها تشوف موضوعي ….ويعجبها ….ويعجبكم .

وهذه الورده مني لكم……

خليجية

اول شي بنتكلم عن اللون الاحمربدرجاته .. والالوان الي تمتزج معاه دائما كالاسود والابيض …. ودوره في الديكور ….وخصوصا الصاله الخااصه الي تستخدمينها عزيزتي ……..تعالي واقري شو يقولون الخبراء …..
(((يلعب ديكور المنزل دوراً فعالاً للخروج عن الملل ، وخاصة بالخروج عن التقليدية وابتكار كل ما هو جديد من أشكال وألوان للأثاث ، حينها ستشعرين بجو جديد منعش غير معتاد في جميع أرجاء المنزل ، ستجدين مرادك مع استخدام الألوان النارية كالأحمر الذي يعطي جو رومانسي خلاب للمكان ، ما رأيك لو جربتِ هذا اللون؟. ))(((ويؤكد خبراء علم النفس أن للألوان تأثير كبير على الحالة النفسية لذا يجب الانتباه جيداً للألوان المستخدمة في منزلك ، فإذا كنتِ من محبي اللون الأحمر فأنتِ تحبين الحياة وخوض المغامرات وتتمتعين بالطاقة والنشاط دائمًا ، والأحمر من الألوان القوية ويعطي استخدامه في المفروشات والطلاء انطباع الرومانسية والحيوية ، وحبك لهذا اللون دليل على الجهد الكبير الذي تبذلينه لتحقيق كل أهدافك ، وتهوين التجارب المرهفة الإحساس ، لذا المجازفة والتغيير بالنسبة لكِ سيكون سهل جداً .
أما إذا كنتِ لا تفضلين استخدام الأحمر بمفرده يمكنكِ إدخال ألوان أخرى عن طريق استخدام الطلاء الناري او الابيض والاسود الذان يضفيان جو ساحر للمكان … مع وضع أثاث جبلي اللون أي يتمتع بوجود درجات من البيج أو البني أو حتى الأخضر مع الحرص على المزج بين اللونين إدخال اللون الأحمر ، أما الستائر فينصحك خبراء الديكور بأن تكون جبلية اللون هي أيضاً لترفع من درجة قتامة اللون الأحمر في الغرفة، كذلك يفضل الستائر السادة من الخارج والمبطنة بالنقوش ذات اللون الأحمر.
خليجية

وعن جمال اللون الأحمر ومدلولاته يؤكد أطباء علم النفس أن هذا اللون يلعب دوراً خاصاً في تغيير الحالة النفسية حيث يعطي الآخر لمسة من الدفء على أكثر الأماكن برودة ، وينصحك خبراء الديكور بتغيير ألوان غرفة نومك إلى اللون الأحمر في الشتاء ليشعركِ بدفء الشتاء ويزيد من جمال غرفتكِ ويتم ذلك بأي درجة لونية مفضلة لكِ . ولا تنسي أن تتركي المجال أمام الطلاء الملون بالأحمر ليسيطر على ألوان الجدران والستائر والمفارش والديكورات الداخلية .
أما بالنسبة إلى الإضاءة فيمكن التلاعب بها هي الأخرى باللون الأحمر من خلال استخدام مصابيح ملونة أو شموع صغيرة مختلفة في ألوانها وانعكاسات تأثيرها في أي غرفة من غرف المنزل ، إلى جانب نباتات زينة ملونة يغلب عليها طابع الألوان الحمراء لتمتلئ بها فراغات المنزل وزواياه فينتعش المكان بسحرها، ووضع شموع مضاءة تبهر أضواؤها مفردات المكان فتزيدها تألقاً وسحراً.

فهمتوا الدرس زين؟؟ الحين تعالوا براويكم صور توضح لكم طريقه استخدام هذا اللون المميز
أولا:الجدران …
ممكن نستخدم ورق الجدران مثل …

خليجية خليجية خليجية

أو مع الاسود مثل هذا

خليجية خليجية خليجيةخليجية
خليجية

ثانيا:الاضاءه نستخدم الثريات الي تكون على هذا الشكل

اللون الابيض..
خليجية

او الاحمر
خليجية

او الاسود
خليجية
او مثل هذي…
خليجية

ثالثا:الستائر.. الوان الاقمشه ..مثل

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

وهذه موديلات للستائر
خليجية

خليجية
خليجية

خليجية

تاابع
"

مشكورة اختي على هذا الذوق

رابعا":الكنب …اختاري الكنب المريح بأي لون تحبين ومزجي معه اللون الاحمر …
خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خامسا":السجاد..

خليجية

خليجية

سادسا":التلفاز…ختاري اي لون تحبين مثل الاحمر ..الابيض..الاسود

خليجية

سابعا":الابجورات … تختارين اللون والموديل الي يتناسب مع الاثاث والديكور(كلاسيكي او مودرن) وتحطين الابجورات القصيره مثل هذه..

خليجية
او الطويله مثل هذه….
خليجية
هذا موديل كلاسيكي..
خليجية
وهذا مودرن..
خليجية
كلاسيك..
خليجية

خليجية
وهذي رهيبه
خليجية
"
تابع
"

والحين بترككم مع صور توضح طريقه ترتيب الاثاث والالوان اتمنى انها تعجبكم
هذه حلوه وهاديه..
خليجية

خليجية
كلاسيك
خليجية

خليجية

خليجية
هنيه الاسود والابيض . شوفوا ترتيب المكان والابجوره الطويله…خذوا فكره
خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
هذي حلوه صاله صغيره مرتبه
خليجية
هذا الكرسي عجبني
خليجية

خليجية

وهذي رهيبه

خليجية

خليجية

خليجية

الموضوع مجهود شخصي مني ..اتمنى انه يعجبكم وتراني ما اعرف ادلع الموضوع سويته على البركه.. والي يعجبه يقولي شو الي عجبه والي ما يعجبه على الاقل كلمه شكرا..وتحيااتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.