تخطى إلى المحتوى

عروس تقضي ليلة زفافها في المستشفى بسبب الحناء

عروس تقضي ليلة زفافها في المستشفى بسبب الحناء
المصدر: وضحة الذخيري ــ دبا الفجيرة التاريخ: 17 نوفمبر 2024

العروس شعرت بأعراض المرض بعد وضع الحناء على يديها ورجليها. الإمارات اليوم
اتهمت عروس مواطنة من إمارة الفجيرة، صالون حناء في دبا الفجيرة باستخدام مواد ضارة في حناء زفافها، ما أدى إلى اصابتها بتكسر في الدم وحساسية حادة، استلزما نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، ووجهت إلى الصالون تهمة تعريض حياة الآخرين للخطر وجارٍ استكمال التحقيق في ملابسات الواقعة.

وتفصيلاً، ورد بلاغ من مستشفى دبا الفجيرة إلى الشرطة يفيد باستقبال فتاة مواطنة تدعى (م.ع.ع)، تبلغ من العمر 18 عاما مصابة بتكسر في الدم وحساسية حادة، واتهمت عاملات في صالون حناء بالتسبب في الحادث.

وانتقل المحقق إلى المستشفى، وبسؤال (م.ع.ع) حول ملابسات الحادث، قالت إنها رغبت في عمل حناء العرس، وأحضرت إلى منزلها عاملات حناء (محنيات) يعملن في صالون في دبا الفجيرة لوضع الحناء على يديها ورجليه، استعدادا لحفل زفافها.

وأضافت (م.ع.ع) في التحقيقات أنه بمجرد الانتهاء من وضع الحناء على يديها ورجليها أصيبت بحساسية شديدة، وتم على أثرها نقلها إلى مستشفى دبا الفجيرة لتلقي العلاج اللازم.

وانتقلت النيابة العامة إلى صالون الحناء، وتم الحصول على عينات من الحناء والتحفظ عليها وتم إرسال العينات الى المختبر الجنائي، وتم استدعاء العاملات (المحنيات) إلى النيابة للتحقيق معهن وسؤالهن حول الواقعة. وتبين بعد ورود تقرير المختبر أن عينات الحناء خالية من أية مواد ضارة فيما لم يرد حتى الآن تقرير الطبيب الشرعي حول الواقعة.
منقول من جريدة الامارات اليوم

سمعت الخبر ليوم مسكينه الله يشفيها وبتمم فرحتها على خير

يحلييلها الله يعيينها
والله يستر من الصواليين لا تخوفونا عاد ههههههه

الصالونات همها ان حناهم تصبغ
يحطون فيها اللي يبونه
والناس تمدحهم وتقول والله حناهم زيييينه بسرررررعه تصبغ !!!!!

سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

اذا الانسان مريض بالتكسر فهالشي يكون من يوم ولادته … يعني ما يطلع فيه المرض في يوم وليله من حنا والا من اكل … بس اللي يكون فيهم التكسر اولريدي ممنوع عليهم الحنا والبقوليات …

ةالله يشفيها ويعافيها

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعينها مسكينه
ويشفيها يا رب

اللـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْهُِ يشفيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.