تخطى إلى المحتوى

تعرفي على صبغات الشعر لهذا الموسم

الألوان التي يفضلها هذا العام، يقول أنها درجات الأشقر ومنها الذهبي والرملي وهناك البندقي والبني بلون الشيكولاتة، أما صاحبات الشعر الأسود الداكن واللاتي لا يرغبن في تلوينه فيمكنهن الاحتفاظ به فهو لون مميز ويمنحهن خصوصية وسط اتجاه عالمي إلى الألوان الفاتحة في الشعر والمهم أن يكون الشعر في حالة صحية جيدة.

وحول تراجع اللون الأحمر بدرجاته، يقول مسيو عبده في حديثه لصحيفة “الإتحاد” الإماراتية إن الأحمر استمر سنوات وبدرجات متعددة وانتهى تقريبا، ولكن هناك بعض النساء الشقراوات يرغبن في التغيير ولذلك لا مانع طالما أن لون البشرة والملامح لا يتعارض مع إحدى درجات الأحمر المناسبة.

موضة الهاي لايت الخصلات الفاتحة كادت تختفي هي الأخرى – يضيف عبده – ليحل مكانها اللولايت حيث يتم تلوين بعض أجزاء من خصلات الشعر، وهذه الطريقة يتم تنفيذها بتكنيك مختلف لدى كل مصفف، وبالنسبة لي أبدأ بتلوين الخصلات الفاتحة، ثم استخدم الصبغة بطريقة معينة على الشعر كله، والأهم اختيار الصبغة التي يدخل في تركيبها مواد طبيعية آمنة ومغذية للشعر وهذه الطريقة تمنح الشعر ضياً هادئا ومنسجما مع لون الشعر بأكمله.

أما استخدام الأزرق والأخضر والفوشيا في تلوين بعض الخصلات، فيؤكد أن هذه الألوان كانت مجرد تقليعة ولم تعد تستخدم إلا في المهرجانات وعروض الأزياء، وقد تلجأ لها بعض الفنانات اللاتي يبحثن عن طلة غريبة

يسلمووووو

مشكورة

مشكورة

مشكووووووره

أختي nena ممكن تفظين صندوق الرسايل …. ظروووووري

ررررررفع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.