تخطى إلى المحتوى

تجارب زوجات لكسر روتين الحياة الزوجية>> دخلو بسرعه

مســــــــآكم و صبـــــــــآحكم كله حب ورمانسيه ~

خليجية

خليجيةأحب أقد لكم بعض تجارب الزوجات لكسر روتين حياتهم الزوجيه عشان الكل يستفيد و أتمنى بعد أنه كل وحده متزوجه تقرا الموضوع تقول لنا فكرة بسيطه أو تجربه بسيطه لسكر روتين صار بينها وبين ريلها ؟؟

إحدى الزوجات تقول: قال لي زوجي بغلاظة سوف أذهب للغداء مع أصدقائي هل تريدين شيئاً ؟ قلت له : حسناً ولكن لا تتأخر لأن الكهرباء سوف تنقطعخليجية . استدار نحوها في تعجب وقال : من قال لك أنها سوف تنقطع ؟ أجابته بقولها : أنا أقول لك ذلك ، بمجرد خروجك من البيت يظلم كل شيء وبمجرد دخولك البيت يضيء كل شيء . تبسم بعد أن أدرك ما ترمي إليه وذهب وكله شوق للعودة إلى البيت .

* وتقول أخرى: كنت إذا أردت إيقاظ زوجي من النوم للصلاة أغسل يدي بالماء حتى تكتسب نوعاً من البرودة وأعطرها بالعطر المفضل لديه ، فإذا ما لامست برودة يدي جسمه الدافىء واستنشقت أنفاسه عبير ذلك العطر استيقظ من نومه وإن كان يغط في سبات عميق ههههه.

* أرادت أن تمازح زوجها قالت له : أفتح فمك وأغمض عينيك . أغمض عينيه وفتح فمه في تردد فإذا بها تلقمه قطعة من الحلوى اللذيذة . وعندما أراد الذهاب قالت مرة أخرى : أفتح فمك وأغمض عينيك ، أغمض عينيه من دون تردد وكله شوق إلى تلك الحلوة اللذيذة فإذا بها تلقمه ورقة تلك الحلوى التي وضعتها في المرة الأولى خليجية. >>> ما أنصح حد يسويها خخخخ

خليجية* قالت أخرى: أعتاد زوجي كلما ذهب مع الشباب في رحلة أن اخبىء له بين ملابسه رسالة حب تعبر عن مشاعري نحوه وقت غيابه وحالي وحال أولاده من دونه .
وذات مرة لم أكن راضية عن سفره فلم أكتب له تلك الرسالة وعندما عاد من السفر فاجأني بقوله : لم أترك شبراً في الحقيبة إلاّ وفتشت فيه عن رسالتك التي عودتني عليها بل أني فتشت الحقيبة ثلاث مرات في كل مرة أقول في نفسي لعلها وضعتها هنا ولم أرها لعلي أفتش جيداً عنها … تندمت كثيراً على فعلي ذلك وأنا المح حنين الشوق في تعبيرات وجه ، عزمت في نفسي بعدها إلا أقطع عادة حسنة كنت أقوم بها ما استطعت .

أتمنى أنكم استفدتوخليجية ,,, لا تبخلون علينا بتجاربكن يا حلوات ؟؟ وننتظر الردود الطيبه

يسلموووو اختي عالتجارب الحلوة

مشكورة الغلا

تسلمن ع ردود ؟؟ يا ريت لو وحده تقولنا ع تجربه أو ملاطفه بسيطه بينها وبين زوجها عشان الكل يستفيد ..
مشكورات

يا بنات أتركو بصمه قبل ما تظهرون من الموضوع ..

للرفع

انا يوم اسير عند اهليه دوووووووووووم احط في فراشه رساله واكتب فيه راح اشتاق لك واتوله عليك يااااقلبي واكتب بخطططططططط كبير الله لايحرمنى منك واحبك موووووووت واخر شي اكتب دلوعتك وزوجتك فلانه

الله اوفقك المعرسات ويرزقنه نحن البنوتات ان شاء الله

ومشكورة اختي على الموضوع الحلو عشان المعرسان يستفيدن منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.