تخطى إلى المحتوى

تبييض الاسنان بالبلازما اللي تبا تعرف عنه

كنت ناويه اسوي تبييض اسنان بالبلازما بس كنت متردده لاني سمعت انه بس كلام…وياني احباط فضيع

المهم دورت هالمعلومات وحابه اشاركم خواتي فيها … واتمنى اللي سوت تبييض اسنان بالبلازما تفيدنا ..

الى كل من سال عن التبيض بالبلازما, كما شرحت سابقا عن طرق التبيض المختلفة فأن التبيض السريع في عيادة الطبيب يمكن أن يكون بالطرق التالية:
1/ التبيض بأستعمال الاشعة فوق البنفسجية
2/ التبيض باستعمال الاشعة المزدوجة الفوق بنفسجية والتحت الحمراء
3/ التبيض بالبلازما
4/ التبيض بالليزر
كل الانواع المذكورة سابقا واستطيع ان أقول الانواع القادمة قريبا للاسواق في هذا المجال لا تستطيع اعطاء اية نتائج مميزة أو خالية من الاعراض بدون المادة (الجل) المستخدم اساسا لقصر الاسنان لان الجل هو المادة الفعالة وما هذه الاجهزة الا مجهزات ضوء لزيادة تفاعل المادة مع الاسنان وجعلها نشيطة فعالة. لذلك يجب أن تختاري بناءا على المادة المستعملة وليس الضوء لوحده . ويؤسفني أن أقول أن الخداع في هذا المجال واسع والدعاية والكلام أكثر من الحقيقة, فكلما ظهر منتج جديد طلعت الدعايات بانه الافضل والاكثر تبيضا والاقل أعراضا.
لمساعدتك في الاختيار قومي بالتالي:
1/ تاكدي من طبيبك بان صبغاتك من النوع السهل أزالته أطلبي ضمان على ذلك (حتى لا تخرجي بنتيجة محبطة وتخسري المبلغ الذي دفعتيه) الصبغات الصفراء والبنية الفاتحة سهلة الازالة عن الصبغات الرمادية.
2/ أسالي عن مدة العلاج في العيادة وما هي الاعراض الجانبية للمنتج المستعمل من حقك أن تعرفي اسمه ولك أن تتحققي من المعلومات عنه عن طريق النترنت أو ابعثي لي باسم المنتج وسارد عليك. أقصد بالمنتج الجل المستعمل (يأتي ضمن باكيت مع أدوات ومواد لعزل اللثة أو كريمات وذلك حسب نوعه)
3/أسالي عن تعزيز التبيض بعد 8-12 شهر حيث انه لا داعي لاعادة التبيض كله بل عمل تعزيز وذلك بطرق مختلفة.
4/ أسالي عن التكلفة وقارني بين التكلفات المختلفة للطرق المختلفة (يعني حاليا الليزر والبلازما والاشعة المزدوجة تكلف نفس الثمن تقريبا وتعطي نفس النتائج فلماذا أدفع أكثر فيما أحصل على نفس النتيجة))
5/ استمرارية النتائج ودوام التبيض من أختصاصك وليس من أختصاص لا الطبيب ولا المنتج المبيض . عاداتك الغذائية هي ما يحدد متى سوف تعود اسنانك للاصفرار وباية مدة (السرعة التي تعود بها) لذلك هنالك قائمة بالطعمة الممنوعة بعد التبيض وخاصة في ال 72 ساعة الاولى.
6/ أطلبي صورا قبل وبعد التبيض مع اللون قبل وبعد لتتأكدي من النتيجة. بالمناسبة من حقك أخذ الصور لانها اثبات لك على حصولك على نتيجة مرضية.
7/ أسألي عن الاعراض المحتملة لانه في معظم الحالات يحدث تحسس طفيف ومؤقت يزول بعد يوم من العلاج وهنالك بعض الانواع الجديدة من الجل القليلة التحسس فيمكنك التأكد أي نوع يقوم الطبيب باستعماله.

وحده في منتدى سـالت عن تبييض الاسنان بالبلازما..تقوول اختنا .." بالامس كنت عند طبيب الاسنان ورفض يعمل اي تبييض ، يقول ان التبييض يدمر الاسنان وهو من منطلق ضميره لا يمكن يعمل تبييض لأي احد باستثناء التنظيف العادي للاسنان في العيادة".:1 (37):

في منتدى ثاني شفت وحده تستشير طبيبة عندهم وتقول ان عقب النتبيض لازم وايد تراعين شو تاكلين ..لازم تبتعدين عن اي اكله فيها اصباغ وبهارات وببسي واي شي فيه الوان….

:1 (9): فيني احباط بالقو

تسلمين الغالية عالمعلومات والله يعطيج العافية
بالفعل الدعاية وايد في مجال تبييض الاسنان والاهم انه الواحد يسويه عند عيادة مجربه ومضمونه

ترا هاي المشكله انا ادور عيادة مضمونه بس لين احين مولاقيه خليجية

تسلمين عالمعلومات والله يعطيج العافية

وانا يالسه ادور عيادة لتبييض الاسنان اثاريه خطري

جزاج الله خير اختي على هالمعلومه والفايدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.